شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“بوينج” تصدر هاتف ذكي لرجال الدولة والعملاء السريين

“بوينج” تصدر هاتف ذكي لرجال الدولة والعملاء السريين
  كشفت شركة "بوينج" المختصة في صناعة الطائرات عن هاتفها الذكي "بوينج بلاك" الخاص برجال...

 

كشفت شركة "بوينج" المختصة في صناعة الطائرات عن هاتفها الذكي "بوينج بلاك" الخاص برجال الحكومة والعملاء السريين حيث يستطيع هذا الهاتف تدمير كافة البيانات عليه حال اختراقه.
 
وسلطت صحيفة "لوفيجارو" الفرنسية – بحسب ما نقلته "بوابة الأهرام " – الضوء على مميزات هذا الهاتف الذي استغرق في تصنيعه 3 سنوات لأنه سيكون على الأرحج هاتف كافة رجال الدولة والجواسيس ولن تطرح "بوينج" هذا الهاتف للتجارة لكن الشركة تجري محادثات مع المشتري المحتمل لهذا الهاتف الذكى.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الهاتف يعمل بنظام أندرويد وتم تجميعه فى الولايات المتحدة بواسطة شركة "بوينج" التي أكدت بدورها أن 100 عام من التطور في مجال التكنولوجي الحديثة يسمح لها بتقديم هاتف يحمل هذه التقنية الحديثة بثقة وفاعلية.
 
ولم تكشف "بويتنج" عن شريكها في تصنيع هذا الهانف أو حتى عن سعره لأنه غير مخصص لعامة الشعب. ويعتبر هاتف "بوينج بلاك" الهاتف الوحيد ذو ثقة عالية لمن يعمل فى مجال الدفاع والامن القومي وهدفه الأساسي هو الحفاظ على سرية بيانات مستخدم الهاتف وحماية اتصالاته.
 
ويتميز هذا الهاتف بأن له استخدام مزدوج حيث يسمح باستخدام خطي تليفون، ويستطيع المسخدم تبديل الخط بينهما بل وتخصيص خط للحكومة، وآخر للتجارة كما يعمل الهاتف على كافة شبكات المحمول، ويحمل خاصية الاتصال اللاسلكي بالانترنت والبلوتوث لأنه ذو حماية قصوى، ولا يمكن اختراقه.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023