شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محمد عاطف: عودة الحرس رخصة لقتل الطلاب داخل الجامعات

محمد عاطف: عودة الحرس رخصة لقتل الطلاب داخل الجامعات
  أكد محمد عاطف القائم بأعمال رئيس اتحاد طلاب جامعة الازهر على أن إتحاد طلاب جامعة الازهر هو الممثل الشرعي...

 

أكد محمد عاطف القائم بأعمال رئيس اتحاد طلاب جامعة الازهر على أن إتحاد طلاب جامعة الازهر هو الممثل الشرعي لطلاب الجامعة ، وأنه  ما زال قائما يصدح بالحق وينادي بحقوق الطلاب ، كما ان الإتحاد  لن يخاطب وزيرا أو مسئولا أتي علي دماء الطلاب او علي حساب حرياتهم.

 

جاء ذلك  فى تصريح صحفي لعاطف على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك بخصوص مؤتمر جامعة عين شمس ، والقائم عليه اتحاد عين شمس والمنوفية وبنها وبعض الحركات الطلابيه ، وقد أعلنو فيه  رفضهم لعودة الحرس الجامعي .

 

وأشار عاطف إلى أن هدفه والقائمين على الإتحاد هو مصلحة الطلاب أولا واخرا حيث قال : من  المفترض وقبل أن  نجلس ونتناول امورا ثانوية ، يجب ان نطالب بالتحقيق في قتل 176 طالب علي مستوي الجامعات المصرية ، وكذلك الافراج عن مئات الطلاب والطالبات المعتقلين خلف السجون ، فمن وافقنا الرأي والهدف فأهلا به رفيقا في المحن ، أما من خالفنا فنعتذر اليه ونرجوا منه ان يفيق وينضم الينا.

 

أما بخصوص عودة الحرس للجامعات فأعرب عاطف عن قلقه وأشار إلى  أنه يعد رخصة لقتل الطلاب داخل الجامعات

وفى ختام تصريحه وجه نداء قال فيه : عذرا فطلاب الازهر ادركوا ان التاريخ لا يسجل الا بالدماء وان المجد لا ينال الا بالصبر علي البلاء وان الرجال يثبتون علي الحق كالجبال الصماء ،وان الحق منصور من رب السماء ، فطوبي لمن لقي في سبيل الله والوطن العناء.




تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023