شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

8 شهداء حصيلة اعتداء أمن الانقلاب علي المتظاهرين

8 شهداء حصيلة اعتداء أمن الانقلاب علي المتظاهرين
ارتفع عدد شهداء التظاهرات الرافضة للانقلاب العسكري والداعمة للشرعية، اليوم الجمعة، بالقاهرة وعدةمحافظات إلى 8...

ارتفع عدد شهداء التظاهرات الرافضة للانقلاب العسكري والداعمة للشرعية، اليوم الجمعة، بالقاهرة وعدةمحافظات إلى 8 شهداء، وفق شهود ومصادر طبية.

وسقط الشهيد الثامن، مساء اليوم، في مدينة أبو كبير، بمحافظة الشرقية ، متأثرا بإصابته خلال اشتباكات بين داعمي الشرعية و مجهولين، بحسب مصدر طبي وجماعة الإخوان المسلمين.

وقال مصدر طبي بمستشفى الزقازيق الجامعي، إن "الشاب أحمد محمد علي"، أحد المتظاهرين المؤيدين لمرسي، توفي بعد وصوله إلى المستشفى متأثرا بإصابته بجراح غائرة في الصدر والبطن، نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض".

فيما قالت جماعة الاخوان المسلمين بالشرقية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إن الشاب "طالب بالفرقة الأولي بكلية الهندسة وقتل على يد بلطجية أثناء مشاركته في مسيرة سلمية بشارع النقراشي، بمدينة أبو كبير".

وفي المقابل، قال مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية، إن المتوفي سقط في "مشاجرة عادية بين الأهالي، لا علاقة لها بمسيرات الإخوان".

وفي وقت سابق، قال شهود عيان ومصادر طبية إن قتلى مؤيدي مرسي ورافضي الانقلاب في منطقة عين شمس، ارتفع إلى 7 قتلى، كما ارتفع عدد المصابين المشاركين في المسيرة، لكن المصادر لم تعط رقما محددا للجرحى.

ولم تعلن وزارة الصحة المصرية حتى الآن عن عدد ضحايا احتجاجات اليوم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023