شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الصحة: ٣ وفيات حصيلة مظاهرات الجمعة ومصادر طبية: 8 شهداء

الصحة: ٣ وفيات حصيلة مظاهرات الجمعة ومصادر طبية: 8 شهداء
  أعلنت وزارة الصحة المصرية مقتل ٣ أشخاص، وإصابة ٢٨ آخرين في اشتباكات تخللت مظاهرات، اليوم الجمعة،...

 

أعلنت وزارة الصحة المصرية مقتل ٣ أشخاص، وإصابة ٢٨ آخرين في اشتباكات تخللت مظاهرات، اليوم الجمعة، لأنصار الرئيس  محمد مرسي في 4 محافظات مصرية.

بينما ذكرت مصادر طبية وشهود عيان أن 8 قتلى سقطوا خلال مسيرات مؤيدي الشرعية في القاهرة والإسكندرية ومحافظات أخرى.

وأفادت "الصحة"، في بيان لها اليوم الجمعة، بأن 3 أشخاص توفوا وأصيب 28 آخرون هم حصيلة اشتباكات اليوم  في ٤ محافظات تشمل القاهرة، والفيوم ، والشرقية ، والاسكندرية.
 


وأوضح البيان أن محافظة القاهرة شهدت ٣ حالات وفاة تم نقلهم عن طريق الأهالي لمستشفيات عامة، وإصابة 23 تم نقلهم إلى مستشفيات في مناطق بالقاهرة في المطرية، والدمرداش، وهليوبليس، وشبرا، وحلوان.
 


وأضاف البيان أن محافظة الفيوم شهدت إصابتين في تجمعات بميدان السواقى تم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام، وفى محافظة الشرقية وقعت إصابتين في تجمعات بمدينة أبو كبير وتم نقلهم للمستشفى، بينما أصيب شخص واحد بمحافظة الاسكندرية.

على جانب آخر أفاد شهود ومصادر طبية بارتفاع عدد ضحايا المظاهرات الرافضة للانقلاب العسكري، اليوم الجمعة، إلى 8 قتلى، 7 منهم  في القاهرة، وقتيل واحد بمحافظة الشرقية .
 


وسقط القتيل الثامن، مساء اليوم، في مدينة أبو كبير، بمحافظة الشرقية ، متأثرا بإصابته خلال اشتباكات بين متظاهرين رافضين للانقلاب ومجهولين، بحسب مصدر طبي وجماعة الإخوان المسلمين.

 

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023