شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو..شوبير يحذر الداخلية من توحد مجموعات الألتراس ضدها

فيديو..شوبير يحذر الداخلية من توحد مجموعات الألتراس ضدها
    هاجم الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، بيان الأولتراس الموحد ضد الشرطة المصرية مؤكدا نه ينذر بخطر شديد...
 
 
هاجم الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، بيان الأولتراس الموحد ضد الشرطة المصرية مؤكدا نه ينذر بخطر شديد نظرا لتوحدهم ضد الداخلية في بيان لأول مرة.
 
 
وقال شوبير في برنامج الملعب، على إحدى القنوات الفضائية: «هذا بلاغ للنائب العام،بلغت أكتر من كدة 600 مرة ولم يحدثة أي رد فعل، كلكم حتنكوا بالنار، إذا الناس مجبتش اللى كتب البيان ده واللى وقع عليه واللى وزعه حتبقى كارثة».
 
 
وأضاف: «إذا الأم والأب لم يمنعوا أبنائهم من فعل هذا، كمان كام سنة حيفجر نفسه في المدرجات أو أمام جامع أو كنيسة أو مديرية أمن».
 
 
وتابع: «إذا كنتم زعلانين على 72 واحد ماتوا في بورسعيد حيبقوا 720 و1720».
 
 
وقال: «إذا الدولة لم تتحرك أمام البيان ده مايبقاش عندنا دولة تبقى كارثة وتبقى ومصيبة».
 
 
ثم عاد مخاطبًا النائب العام بقوله: «أرجوك حقق وشوف هذا البيان إرهابي، ايه علاقة ده بدخول المباريات أو خروجها، نفس لغة حبارة، موجودة في هذا البيان، الألتراس يتحولوا إلى إرهابيين بالفعل».
 
 
واجتمعت روابط الألتراس المنتمية لأندية الأهلي والزمالك والإسماعيلي والاتحاد والسويس، وأصدرت بيانًا موحدًا تعترض فيه على تواجد أفراد الشرطة داخل الملاعب المصرية للحد من ظاهرة الشغب وإفساد المباريات على حد قولهم.
 
 
وقررت روابط ألتراس التجمع أمام أنديتها، السبت المقبل، فى تمام الساعة الثانية ظهرًا للمطالبة بإبعاد الشرطة عن المباريات.
 
 
وأكدت الروابط، خلال البيان الذى جاء عنوانه «سنقرئك فلا تنسى»، أن حالة الاحتقان والعداء بينهم وبين ضباط الشرطة لن تنتهى، ، كما أكدت الروابط أن المباريات للجماهير وليست للشرطة، فلا داعى لتواجدهم إذا أرادت الدولة أن تمر المباريات بسلام.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023