شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسيرة مناهضة للانقلاب بمعهد فتيات القدس الأزهرى بالهرم

مسيرة مناهضة للانقلاب بمعهد فتيات القدس الأزهرى بالهرم
  خرجت اليوم مسيرة طلابية من معهد فتيات القدس الازهري بحي الهرم في الجيزة بعد أنتهاء اليوم الدراسي ؛ وذلك بمشاركة اعضاء...

 

خرجت اليوم مسيرة طلابية من معهد فتيات القدس الازهري بحي الهرم في الجيزة بعد أنتهاء اليوم الدراسي ؛ وذلك بمشاركة اعضاء من أولتراس نهضاوي .


رفعت الطالبات خلالها شارات رابعة وبلالين صفراء وحملن لافتات مندده بالانقلاب العسكري وحبس الفتيات وما يحدث بجامعة الازهر من اعتقالات للطلاب والطالبات ؛ وقد هتفن ببعض الهتافات الثورية ومن ضمنها : "ازهر ازهر يا شريف دم ولادك ع الرصيف- وانا ازهري حر وهوريكوا المر -لو عيزنها مسيرة قوية يبقي نجدد فيها النية _ في سبيل الله قمنا نبتغي رفع اللواء لا لدنيا قد عملنا نحن للدين الفداء _ ولن تركع امة قائدها محمد" .
 

وسخرن ايضا من ابتكارات الحكومة الفاشلة واختراع الكفته ، ومن ادارة مؤسسة الازهر وعلي راسها احمد الطيب وهتفن ضده وضد كل مساعديه ؛ كما اكدوا علي استكمال نضال اخوانهم في جامعة الازهر حتي لو قتلوا او اعتقلوا كل هذا الجيل الحر فسيأتي من بعدهم جيل صمود ونضال آخر ؛ وحيوا صمودهم وصمود حرائر الازهر .
 

ولكن لم تخل المسيرة من بعض الاعتداءات ؛ فقد تجمع عدد من البلطجية وقاموا بالاعتداء على المسيرة وأعضاء من اولتراس نهضاوي بالضرب وحاولوا اعتقال احد الاعضاء وتسليمه ولكن تم تحريره  بعد مشادات كلامية ،وبعدها خرجت المسيرة علي شارع فيصل الرئيسي واختتمت في محيط منطقة  المريوطية فيصل .
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023