شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كاميرون: “دعم جديد ومساعدات للشركات الفلسطينية”

كاميرون: “دعم جديد ومساعدات للشركات الفلسطينية”
يرتقب أن يعلن رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون عن دعم بريطاني جديد لمساعدة الشركات الفلسطينية وذلك...

يرتقب أن يعلن رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون عن دعم بريطاني جديد لمساعدة الشركات الفلسطينية وذلك خلال زيارة له – اليوم الخميس – إلى بيت لحم للقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس وزيارة كنيسة المهد.

وذكر مكتب رئيس الوزراء البريطاني، في بيان حصلت وكالة الأناضول على نسخة منه،  أن المساعدات التي سيعلن عنها كاميرون تشمل "منح لتسعين شركة لتمكينها من الوصول إلى مستثمرين أجانب ودخول أسواق جديدة – ويعتبر هذا التمويل البالغ 1.5 مليون جنيه استرليني جزءاً من برنامج الحكومة لتنمية وتطوير السوق الفلسطينية"، إضافة إلى " تمويل قدره 1.5 مليون جنيه استرليني لتوفير تدريب لتنمية المهارات لألف امرأة من اللاجئين في غزة".

وأضاف: "سيعلن المجلس الثقافي البريطاني عن شراكة جديدة مع أمانة بورتلاند يتم بموجبها دعوة رجال ورواد أعمال فلسطينيين شباب إلى المملكة المتحدة لقضاء فترة قصيرة من التدريب الوظيفي خلال السنة المقبلة".

وأشار إلى أنه "سيلتقي وفد رجال الأعمال المرافق لرئيس الوزراء البريطاني ، ومن بينهم وزير شؤون التجارة لورد ليفينغستون، برجال أعمال فلسطينيين بارزين لاستكشاف الإمكانات والفرص في عدد من القطاعات منها تكنولوجيا المعلومات والبناء والأعمال الزراعية، وهو ما ينسجم وخطط الوزير كيري الرامية إلى تنمية الاقتصاد الفلسطيني بالتوازي مع المفاوضات لتحقيق سلام".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023