شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإئتلاف العالمي للمصريين في الخارج يدعو لموجة ثوريه جديدة

الإئتلاف العالمي للمصريين في الخارج يدعو  لموجة ثوريه جديدة
دعا الإئتلاف العالمى للمصريين فى الخارج إلى موجة ثــورية جديدة اعتبـــاراً من يوم 19 مارس الجاري بمناسبة الموجة الثورية الثانية...

دعا الإئتلاف العالمى للمصريين فى الخارج إلى موجة ثــورية جديدة اعتبـــاراً من يوم 19 مارس الجاري بمناسبة الموجة الثورية الثانية فى ذكرى 19 مارس ،تحت شعار "الشارع لنا .. معاً للخلاص" ولمدة 11 يوما متتابعة، وذلك في ذكرى أول استفتاء شعبي بعد الثورة .

 

وقد أكد الائتلاف فى بيان له اليوم على إستمرار دعمه للحراك الثوري الهادر، وتعاونه في كل ما من شأنه أن يحقق أهداف ثورة يناير المجيدة في إطار السلمية،وحث جماهير المصريين في الخارج إلى تكثيف الفعاليات خلال هذه الفترة، والتظاهر في كافة أرجاء العالم تضامناً مع الأحرار.

 

وأشار الائتلاف العالمي إلى إستمرار سعية المستمر فى تصعيد القضية على المستوى الدولي، وفضح إنتهاكات الانقلاب لحقوق الإنسان وقمعه الممنهج للحراك السلمي الرافض لممارساته الهمجية، وإستمرار تكميم الأفواه وقتل حرية التعبير، ولن يتردد أحرار مصر المغتربون في العمل الدائب على كافة الصعد لوقف تلك التجاوزات بحق الشعب، واتخاذ كل وسيلة قانونية من شأنها حقن دماء المصريين وحماية أعراض الحرائر التي تستبيحها ميليشيات الانقلاب، حتى استعادة الوطن الغالي لحريته السليبة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023