شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غداً..إستئناف محاكمة مبارك ونجلية في قضية محاكمة القرن

غداً..إستئناف محاكمة مبارك ونجلية في قضية محاكمة القرن
تستأنف محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، غداً السبت، محاكمة كل من الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك ونجليه جمال...
تستأنف محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، غداً السبت، محاكمة كل من الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك ونجليه جمال وعلاء ورجل الأعمال الهارب حسين سالم واللواء حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق، و6 من مساعديه السابقين فى قضية قتل المتظاهرين السلميين والإضرار بالمال العام من خلال التربح ، المسماة إعلاميًا "بمحاكمة القرن".
 
وأصدرت المحكمة، عددا من القرارات، في الجلسة الماضية أهمها التصريح لدفاع المتهمين بالإطلاع على ما قدم من مستندات، وحددت الجلسات من 22 مارس حتى 6 مايو فى 28 جلسة بمدة شهر و 4 أيام، ونبهت على الدفاع التنسيق مع المحكمة لمعرفة أيام الدفاع ورتبت الأيام وحددتها طبقا لترتيب المتهمين وسلمت المحامين والمتهمين قائمة بالترتيب لأيام المرافعة.
 
وسلمت للإعلاميين أيضا قائمة بالمرافعة، وقررت أيضا رفع حظر النشر وإعادة البث للتلفزيون المصرى من جلسة 22 مارس، والسماح للدخول لحاملى التصاريح.
 
صدر القرار برئاسة المستشار محمود الرشيدى، بعضوية المستشارين إسماعيل عوض ووجدى عبد المنعم، بحضور المستشار عبد الخالق عابد المحامى العام بالمكتب الفنى بمكتب النائب العام وأمانة سر محمد السنوسى، وصبحى عبد الحميد .


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023