شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إحالة ١٧من طلاب جامعة المنصورة لمحكمة الجنايات

إحالة ١٧من طلاب جامعة المنصورة لمحكمة الجنايات
أمرت النيابة العامة بإحالة قضية  طلاب هندسة المنصورة لمحكمة جنايات المنصورة مع استمرار حبس الطلاب المعتقلين, و...

أمرت النيابة العامة بإحالة قضية  طلاب هندسة المنصورة لمحكمة جنايات المنصورة مع استمرار حبس الطلاب المعتقلين, و ضبط وإحضار الطلاب المتغيبين وحبسهم على ذمة القضية.

 

كانت النيابة العامة قد وجهت لهم تهم حرق مباني كلية الهندسة والزراعة بجامعة المنصورة وأنهم روجوا بالقول والهتاف لأغراض للجماعة "المحظورة " وسرقوا المنقولات ( هاردات كمبيوتر ) والمملوكة لكلية الهندسة جامعة المنصورة وحيازة حجارة وأسياخ حديد تستخدم في الاعتداء على الأشخاص واستعرضوا القوة ولوحوا بالعنف ضد المواطنين على، حد نص الاتهام.

 

يذكر أنه في هذا اليوم قام بعض طلاب كلية التربية الرياضية ومعهم بلطجية من خارج الجامعة باقتحام كلية الهندسة واعتدوا على الطلاب بالأسلحة البيضاء وأصابوا أكثر من 70 منهم ،مما دفع بطلبة الكلية إلي الدفاع عنها ليخرج رئيس الجامعة واصفاً طلبة الهندسة بالبلطجية.

 

مما أدي إلي قيام طلبة الكلية بإضراب حتي وعدتهم إدارة الكلية بتحقيق المطالب ومنها، تقديم بلاغات ضد المعتدين المعروفين بالاسم والتحقيق معهم ، سحب أي بلاغ قُدم من الجامعة ضد طلاب كلية الهندسة ، اعتذار رسمي من رئيس الجامعة لوصفه الطلاب بالبلطجة ، وتعويض المصابين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023