شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد اختيار فيفي أمًا مثالية..الحكومة تحول مصر إلى ساحة رقص

بعد اختيار فيفي أمًا مثالية..الحكومة تحول مصر إلى ساحة رقص
أثار حصول الراقصة فيفي عبده على لقب الأم المثالية لعام 2014 من قبل نادي الطيران موجة شديدة من الغضب والسخرية في...

أثار حصول الراقصة فيفي عبده على لقب الأم المثالية لعام 2014 من قبل نادي الطيران موجة شديدة من الغضب والسخرية في الشارع المصري الذي يترقب بشغف كل عام الإعلان عن الأمهات المثاليات للتعرف على قصص كفاحهن في تربية أولادهن، ومبررات ترشيحهن لهذا اللقب الكبير.

 
                                                فيفي عبده .. أمًا مثالية
 
وفي احتفالية حضرها بعض الوزراء والسياسيين والإعلاميين المشهورين، أعلن نادى الطيران أحد أهم الأندية الاجتماعية في مصر تكريم الراقصة فيفي عبدة بمحنها جائزة الأم المثالية خلال احتفاله السنوي بالأمهات المثاليات من عضواته.
 
وواجه نادي الطيران انتقادات عديدة بسبب قيامه بتكريم تلك الراقصة أما مثالية ما دفع مسؤولي النادي للتبرؤ من ذلك التكريم، مؤكدين أن أحد الموظفين قام به دون علم إدارة النادي.
 
بينما أكد عضو مجلس إدارة نادي الطيران محمد بدوي أن مسؤول العلاقات العامة بالنادي ارتكب خطأ إداريا بمنح الفنانة فيفي جائزة الأم المثالية دون علم من الإدارة.
 
وقال في تصريحات صحفية إنه تصرُف من شخص غير مسؤول، وسيتم تحويله للتحقيق إضافة إلى إيقافه عن العمل.
 
 
                                    فيفى عبده .. أنا ربيت 3 بنات أحسن تربية
 

وأعربت عبده، عن استيائها الشديد من الهجوم الكبير الذى تعرضت له عقب حصولها على جائزة الأم المثالية فى نادى الطيران، مشيرة إلى أنها ذهبت لحفل النادى، ولم تكن تعلم بتكريمها كـ"أم مثالية".
 

وتابعت عبده فى مداخلة مع الإعلامى محمد الغيطى فى برنامجه "صح النوم" الذى يقدمه على قناة "التحرير"، أنها كُرمت من نادى الطيران أكثر من 6 مرات فى أعوام سابقة، مؤكدة أن الجائزة لا تمثل لها شيئا، متسائلة: "لماذا يتنكر مدير النادى الآن من تكريمى، رغم أننى ربيت ثلاث بنات "صالحات" أحسن تربية وبينهن بنت بالتبنى".
 
                               
                                           حكومة الانقلاب … تتبنى الرقص 
 

حسام كمال وزير الطيران المدنى أكد أن الفرقة الغنائية التى ستصل القاهرة – يوم الأحدالمقبل – بدعوة من وزارة السياحة المصرية، سيتم نقلها على متن طائرة مصر للطيران كنوع من المشاركة فى هذا الحدث الإيجابى وتشجيع السياحة.
 
وقال"كمال بحسب موقع "اليوم السابع" إن سلطات مطار القاهرة خصصت جزء من صالة الوصول بمنبى 3 المطار الجديد لإقامة حفل غنائى فى إطار استقبال الفرقة ونوعا من الترفيه عن ركاب المطار.
 
جدير بالذكر أن عددا من مسئولى وزارة الطيران المدنى ومطار القاهرة الدولى قاموا – أمس الاثنين – بتفقد صالة الوصول بمطار 3 ومناقشة تفاصيل الحفل والمكان الذى سيقام به بالشكل الذى يوفر المتعة والمرح لركاب المطار.
 
                         
                                                       الرقص كمنهج
 

ويأتى السؤال هل تتبنى حكومة الانقلاب الرقص كمنهج بعد منح الراقصة "فيفي عبده" الأم المثالية وتبنى الرقص فى المطار للترويج للسياحة ؟!
 
هل سيكسب المصريون رزقهم من الرقص ؟!


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023