شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصرع 4 مصريين وإصابة أربعة أخرون في حادث تصادم في ليبيا

مصرع 4 مصريين وإصابة أربعة أخرون في حادث تصادم في ليبيا
لقي 4 مصريين مصرعهم واصيب 4 آخرون مساء أمس الخميس بحروق جراء أصطدام سيارتهم بشاحنة أسمنت...

لقي 4 مصريين مصرعهم واصيب 4 آخرون مساء أمس الخميس بحروق جراء أصطدام سيارتهم بشاحنة أسمنت بمنطقة "المفوز" بمدينة طبرق الليبية.

وقال نائب مدير منفذ أمساعد الحدودي المقدم محمد الحبوني – في تصريح مساء أمس الخميس لمراسل وكالة أنباء الشرق الاوسط – أن" سيارة أجرة كان بها 8 مصريين في طريقهم الي القاهرة وعند منطقة "المفوز" بمدينة طبرق أصطدمت السيارة الاجرة بشاحنة تحمل أسمنت ، ما ادي إلي أشتعال النار بالسيارة ومصرع أربعة أشخاص وإصابة 4 آخرين بحروق تم نقلهم إلي مركز الطبي بطبرق.

وفي السياق ذاته ، نفى رئيس وحدة مرور منفذ مساعد الويجي سعيد ل (أ ش أ) ما تناقلته بعض المواقع الاخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي بقيام مجهولين بحرق السيارة التي كان يستقلها 8 مصريين بمدينة طبرق ، كانوا في طريقهم الي القاهرة ، مؤكدا ان مصرع وإصابة المصريين ال 8 كان جراء حادث اصطدام سيارتهم بشاحنة الاسمنت ما ادى إلي إنقلاب السيارة وأشتعال النار بها.

يذكر أن أحد المواقع الالكترونية نقلت عن مهندس يدعى محمد عبدالله حسين، مهندس، بمدينة دسوق ، إنه تلقى اتصالا من أحد الليبيين يخبره بوفاة ابن شقيقته أحمد صبري مصطفى الليموني حاصل على دبلوم، ويعمل بليبيا بعد قيام مجهولين بحرق السيارة التي كان يستقلها و7 آخرون بمدينة طبرق.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023