شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فريد زهران : السيسي ليس له تاريخ سياسي ولن نتسرع في تأييد مرشح

فريد زهران : السيسي ليس له تاريخ سياسي ولن نتسرع في تأييد مرشح
قال فريد زهران، نائب رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إن مشكلة المشير عبد الفتاح السيسي، قائد الانقلاب العسكرى...

قال فريد زهران، نائب رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إن مشكلة المشير عبد الفتاح السيسي، قائد الانقلاب العسكرى أنه ليس له تاريخ سياسي، ولذلك كان عليه أن يعلن عن ترشحه للرئاسة منذ فترة حتى ينخرط بشكل كافي في الحياة السياسية، ويتمكن الجميع من معرفة آرائه وتوجهاته السياسية بشكل واضح .

 

وأضاف «زهران»، لبرنامج «الحياة اليوم»، على قناة «الحياة»، الخميس، أن كلمة السيسي بالأمس لم تكن كافية، ولم يجب على الأسئلة الملحة التي كان يجب عليه أن يتحدث عنها، موضحًا أن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي لن يتسرع في اتخاذ موقف أو إعلان تأييده لمرشح بعينه قبل الاطلاع على برنامجه الانتخابي .

 

وأوضح نائب رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، أن الحزب وضع وثيقة لعدد من النقاط التي من الممكن تحقيقها خلال أربعة سنوات، ويجب على الرئيس القادم تحقيقها، مضيفًا أن هذه النقاط تتمثل في إجراء انتخابات نزيهة، وعدم استخدام أجهزة الدولة للانحياز لمرشح بعينه، الإيمان بأهداف  ثورة 25 يناير و30 يونيو ، ودعم الحياة السياسية والأحزاب بدلا من الهجوم عليها والنيل منها والتشكيك فيها .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023