شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إحتجاج أهالي قتيل على يد قوات الجيش ببورسعيد

إحتجاج أهالي قتيل على يد قوات الجيش ببورسعيد
  قام العشرات من أهالي منطقة القبوطي بقطع شارع محمد علي أمام مجمع محاكم بورسعيد مساء اليوم الجمعه ، وقد إشتبك...
 
قام العشرات من أهالي منطقة القبوطي بقطع شارع محمد علي أمام مجمع محاكم بورسعيد مساء اليوم الجمعه ، وقد إشتبك الأهالي مع مؤيدي  السيسي الذين يحتفلون بترشيحه لإنتخابات رئاسة الجمهورية ، وقامو بالتراشق بالحجارة ، و الأسلحه البيضاء ، وذلك إعتراضاً على موت سائق سيارة النقل الذي قتل  ظهر اليوم على يد قوات الجيش بجوار بحيرة المنزلة.
 
 
يأتي ذلك بعدما استقبلت مشرحة مستشفي بورسعيد العام جثه شخص يدعي "عبده السيد الحوت" من سكان منطقة القابوطى 27 سنه ، مصاب بطلق ناري من الناحية اليمني بالبطن، وذلك نتيجه مطاردة قوات القين له بمنطقة بحيرة المنزلة، أثناء قياده سيارة نقل بداخلها بضائع أجنبيه غير خالصه الرسوم الجمركية ، وعقبل ذلك قامت قوات الجيش بإشعال النيران في السيارة و حاوية 40 قدم بداخلها البضائع ، وتم وضع الجثه في المشرحة تحت تصرف النيابة .
 
 
وصرح مصدر أمني أن  سبب قيام قوات الجيش بحرق و قتل السائق في محاولة منهم لردع مهربي البضائع الأجنبيه . 
 
 
الجدير بالذكر أن  الاجراءات القانونية فى مثل هذا الموقف تقتضي قيام قوات الجيش بالتحفظ علي سيارة المهربين و تسليم البضائع الي إدارة الجمارك لإتخاذ الإجراءات اللازمه .
 
 
و قال أحد أهالي القتيل أن القتيل مات بطريق الخطأ علي يد قوات الجيش وانه يعمل صياد، وأن الجيش قد كذب  حينما إدعى سقوط  القتيل بسبب قيامه بمحاولة تهريب بضائع .
 
 
يذكرأن مديرية أمن بورسعيد قد قامت بتعزيز تواجدها في محيط الإشتباكات ، و هناك أنباء عن إعتقال عدد من أهالي القتيل . 
 

 
 
 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023