شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اتحاد طلاب هندسة ينفي تحذيره من تفجيرات الجامعة

اتحاد طلاب هندسة ينفي تحذيره من تفجيرات الجامعة
أكد اتحاد طلاب كلية هندسة في بيان منذ قليل، أن ما نشر بوسائل الإعلام حول تحذيرهم أمس، هو تحذير من الاقتراب من التظاهرات...
أكد اتحاد طلاب كلية هندسة في بيان منذ قليل، أن ما نشر بوسائل الإعلام حول تحذيرهم أمس، هو تحذير من الاقتراب من التظاهرات والاشتباكات التي تحدث أسبوعياً، وهذا التحذير حدث من قبل  وليس كما زعم البعض أنه تحذير من تفجيرات اليوم، مؤكدين انهم نشروا التحذير بعد التحدث مع ادارة الكلية حرصًا على عدم تكرار اصابات الطلاب بسبب الاشتباكات.
 
وأوضح الاتحاد على حسابة الرسمي على فيس بوك أن تحذيرها، الذى نشرته أمس والذى تداولته اليوم عدة وسائل إعلامية، بعد تفجيرات الجامعة اليوم، لم تقصد من ورائه التفجيرات، وإنما التظاهرات التى تدعو لها جماعة الإخوان بشكل مستمر.
 
وقال الاتحاد، فى بيان له على الصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، إن هذا التحذير والذى قبله كان بسبب الإعلانات عن فاعليات طلابية يوم الأربعاء من كل أسبوع بداية من بداية هذا الفصل الدراسى والتى يعرفها الجميع عن طريق الإعلان لها على صفحات "الفيس بوك" والمعلومة بعينها لدى الجميع.
 
وأوضح "ان تلك التحذيرات بسبب وقوع إصابات للطلبة المتواجدين داخل الكلية كما حدث الأربعاء قبل الماضى 19/3 من إصابة ثلاثة من الزملاء وهم بداخل المبانى إصابات استعدت ذهابهم إلى المستشفى والمكوث لبضع أيام ومازلت حالة منهم تحتاج لعلاج وقد يستمر لشهور, وما حدث الأربعاء الماضى 26/3 أيضا من إصابات طفيفة لبعض الطلاب من بينهم أعضاء الاتحاد أثناء تواجدهم داخل حرم الكلية وذلك بخلاف الاعتقالات العشوائية التى تحدث لطلبة الكلية أثناء خروجهم مع عدم مشاركتهم فى أى من الفعاليات".
 
وأضاف "عليه فإننا نتبرأ مما نسب إلينا من أى ربط بين التحذير الذى نشر أمس وبين إنفجار اليوم".
 

شاهد بيان الصادر اليوم:

 

شاهد بيان امس الذي حذر الطلاب من مظاهرات اليوم:



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023