شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حازم طارق: تفجيرات جامعة القاهرة مسلسل فاشل لعقول متدنية

حازم طارق: تفجيرات جامعة القاهرة مسلسل فاشل لعقول متدنية
تساءل حازم طارق المتحدث الرسمي لحركة طلاب ضد الانقلاب، حول عدد التفجيرات اللازمة لإلهاء الشعب ، حتى مرور فتره الانتخابات ،...
تساءل حازم طارق المتحدث الرسمي لحركة طلاب ضد الانقلاب، حول عدد التفجيرات اللازمة لإلهاء الشعب ، حتى مرور فتره الانتخابات ، والسماح للداخلية بالتواجد فى الجامعات. 

 

وصرح حازم أن مسلسل إراقة الدماء ماهو إلا مسلسل فاشل من أصحاب عقول متندية التفكير ، بهدف إلصاق تلك الأعمال الأرهابية بطلاب الجامعات . 

ووجه حازم رسالة إلى قادة الانقلاب ،وذلك خلال تصريح على صفحة الحركة الرسميه على الفيس بوك ، حيث قال : لن تستطيعوا إثناء المظاهرات الطلابية عن مسارها السلمى ، وهذا هو العائق الوحيد أمام تنفيذ مخططاتكم بوجودكم داخل الأحرم حتى تحولوا الجامعات إلى ثكنات عسكرية .

 
تفجير فى جامعة القاهرة قبل التظاهذات بنصف ساعة مع حضور للصحفين للتغطية المباشرة ، تليها تفريغ جامعة حلوان من الطلاب بدعوى التفجيرات و نتوقع ذلك بباقى الجامعات .
 
وأضاف قائلا :  لن ندين تلك الأفعال لأننا أعلنا مسارنا السلمى منذ بداية الأحداث ،ولأننا نعلم أن السلطة الانقلابية هى من تدبر لتلك الحوادث ، و يكأن الأحرار من هذا الشعب لا يعلم مخططاتهم العبثية لهذا الوطن ، وسنظلُ دائما نكشف عبثكم تجاه هذا الوطن و تجاه أبنائه . 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023