شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قصف مستمر بالبراميل المتفجرة على حلب ومعارك بإدلب

قصف مستمر بالبراميل المتفجرة على حلب ومعارك بإدلب
واصلت قوات النظام السوري استهدافها لمختلف المدن ولاسيما حلب وريفها بالبراميل المتفجرة، مما أدى إلى مقتل وجرح العشرات،...

واصلت قوات النظام السوري استهدافها لمختلف المدن ولاسيما حلب وريفها بالبراميل المتفجرة، مما أدى إلى مقتل وجرح العشرات، فيما قال ناشطون إن قوات المعارضة خاضت معارك مع جيش النظام قرب بلدة حيش الواقعة بين معسكر وادي الضيف في معرة النعمان ومدينة خان شيخون بإدلب، كما يواصل الطرفان القتال في محيط بلدة كسب بريف اللاذقية.

 

وأفاد اتحاد التنسيقيات بأن الطيران الحربي النظامي شن صباح اليوم عدة غارات على ريف حلب الغربي موقعا قتلى ودمارا في المنطقة.

 

وذكر موقع الجزيرة أن نحو ثلاثين شخصا قتلوا وجرح عشرات آخرون في أحياء حلب وبلدتي "دارة عزة" و"عندان" في ريف المدينة جراء غارات جوية ألقت فيها طائرات النظام عددا من البراميل المتفجرة.

 

من جهته أفاد اتحاد التنسيقيات بأن الجيش السوري الحر قصف مواقع قوات النظام المتمركزة في مدرسة الحكمة جنوبي حلب.

وفي محافظة إدلب شمالي البلاد أفاد ناشطون بأن قوات المعارضة اشتبكت مع قوات النظام قرب بلدة حيش الواقعة بين معسكر وادي الضيف في معرة النعمان ومدينة خان شيخون.

 

وقد بث الناشطون صورا لتدمير أربع دبابات تابعة لقوات النظام بالصواريخ, وتهدف قوات المعارضة إلى السيطرة على الحواجز العسكرية المنتشرة في بلدة حيش وقطع الطريق بشكل نهائي بين حماة وإدلب. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023