شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو.. لميس الحديدي تعمل في قناة “المخابرات القطرية”

فيديو.. لميس الحديدي تعمل في قناة “المخابرات القطرية”
تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نادرا للإعلامية لميس الحديدي أثناء عملها في قناة الجزيرة أواخر التسعينييات...
تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نادرا للإعلامية لميس الحديدي أثناء عملها في قناة الجزيرة أواخر التسعينييات وهو الفيديو الذي أثار جدلا كبيرا حيث اتهمها المعلقين أنها تنكر جميل الجزيرة عليها حيث كان أول برنامج تليفزيوني لها على قناة الجزيرة، التي وصفت العاملين فيها بالخونة الذين باعوا وطنهم للمخابرات القطرية مقابل "شوية دولارات".
 
وفي الفيديو تقدم لميس الحديدي برنامج "للنساء فقط" وهو برنامج سياسي نسائي؛ وكانت تتحدث عن العولمة والمرأة وما الذي يجب على نساء العرب أن يأخذوه من العولمة وما يتركوه.
 
وانهالت التعليقات الساخرة على عمل لميس الحديدي لصالح القناة التي دائما ما تتهمها بأنها تزور وتضلل، وتصفها مرارا بأنها لا تريد خيرا لمصر، كما سبق أن وصفت المصريين العاملين فيها بأنهم وخونة ووجهت لهم تساؤلاتها: "ليه تخونوا بلدكم علشان شوية دولارات".
 
ومن التعليقات الساخرة ما قاله نشطاء ساخرون من عملها لصالح القناة التي تصب عليها جام  غضبها: "أنا مصدوم.. لميس الوطنية المخلصة كانت بتشتغل في القناة العميلة المجرمة.. اشتغلتي لصالح الشيطان يا لميس؟ :)".. وآخر: "طلعت عميلة للمخابرات القطرية انت كمان يا لميس".. وثالثة: "أصدقك ازاي بعد ما طلعتي اشتغلت مع الأعداء والخونة".
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023