شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حملة صباحي: جمعنا ما يفوق عدد التوكيلات المطلوبة

حملة صباحي: جمعنا ما يفوق عدد التوكيلات المطلوبة
  أعلن حسام مؤنس مدير حملة حمدين صباحي، المرشح المحتمل لانتخابات...

 

أعلن حسام مؤنس مدير حملة حمدين صباحي، المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة التي دعا إليها الانقلاب العسكري، الانتهاء من جمع 30 ألف توكيل في أكثر من 17 محافظة، وهو ما يفوق العدد المطلوب لتقديم أوراق الترشح للانتخابات والبالغ 25 ألف توكيل من 15 محافظة.
 
وأكدت الحملة أن أعداد التوكيلات التي تم جمعها في القاهرة 2300 توكيل والجيزة 1700 توكيل والقليوبيه 2100 توكيل والدقهليه 2000 توكيل والشرقية 1300 والمنوفيه 1100 توكيل والبحيرة 1200 توكيل وكفر الشيخ 5600 توكيل وأسيوط 1100 توكيل وسوهاج 1200 توكيل ومرسى مطروح وبورسعيد والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء.
 
ووجهت الحملة الشكر لكل القوى السياسية التي دعمت الحملة في جمع التوكيلات سواء رسميا أو غير رسميا، معتبرة أن الحملة تخوض المعركة الانتخابية بروح "الثورة أولا".
 
وأضافت الحملة أنها ستعلن في وقت لاحق عن موعد تقدم صباحي بأوراق ترشحه للجنة العليا للانتخابات الرئاسية، مؤكدة أنها لا تقبل الدعم من أي شخص من خارج معسكر الثورة وذلك ردا على ما تردد حول قيام حملات أحد المرشحين بتقديم توكيلات هدية لحملة صباحي لمساعدته على جمع العدد المطلوب.
 
من جانبه قال طارق نجيدة مسئول اللجنة القانونية بالحملة أنهم يخوضون الانتخابات بشعار "وما النصر إلا من عند الله"، مؤكدا أنه تم رصد الكثير من المخالفات والانتهاكات أمام مقرات الشهر العقاري لإعتراض استخراج التوكيلات لصباحي.
 
على صعيد متصل، قال أحمد شرف مسئول التنظيم أن الحملة أوقفت جمع التوكيلات بالمحافظات بمجرد اكتمال النصاب القانوني البالغ 1000 توكيل لعدم رغبة الحملة في جمع توكيلات أكثر من المطلوب، مشيرا إلى أن الحكم النهائي سيكون في الصندوق وليس بالتوكيلات.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023