شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تقديم موعد امتحانات الكليات النظرية بجامعة القاهرة

تقديم موعد امتحانات الكليات النظرية بجامعة القاهرة
قررت جامعة القاهرة اعتبار يوم الأربعاء الموافق 23 أبريل الحالي آخر أيام محاضرات الفصل الدراسي للعام...
قررت جامعة القاهرة اعتبار يوم الأربعاء الموافق 23 أبريل الحالي آخر أيام محاضرات الفصل الدراسي للعام الجامعي الحالي 2013 – 2014 في الكليات النظرية، وذلك لتقديم الامتحانات لتنتهي قبل انتخابات الرئاسة التي يقيمها الانقلاب العسكري، وهو ما يرفضه الطلاب المعارضون للانقلاب معتبرين هذا القرار لمصلحة العسكر لا الطلاب.
 
وأوضحت الجامعة -في بيان اليوم- أنه تم الاتفاق مع عمداء الكليات على أن يتم تقديم موعد الامتحانات لتبدأ يوم 3 مايو المقبل، وفقا لجدول كل كلية على أن تنتهي جميع الامتحانات بحد أقصى يوم 22 مايو القادم، وأشارت الي أنه من المقرر قيام الكليات بعد غد الثلاثاء بوضع الجداول النهائية لامتحانات الفصل الدراسي الثاني وإعلام الطلاب بأماكنها وتوقيتاتها المحددة.
 
وقالت إن هذا القرار اتفق عليه عمداء الكليات نظرا للظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد في المرحلة الحالية، وستقوم الكليات بالتواصل مع أعضاء هيئة التدريس ليتم أداء الامتحانات فيما تم تدريسه بالفعل للطلاب خلال هذا الفصل.
 
وقال الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، إنه سيتم خلال اجتماع مجلس الجامعة الأسبوع المقبل مناقشة كافة الترتيبات الخاصة بعقد الامتحانات، وذلك فيما يتعلق بتجهيز قاعات الامتحانات وأعمال الكونترول وتأمينها.
 
وأهابت إدارة الجامعة بمسئولي حملات مرشحي الرئاسة بضرورة الالتزام بما أقره المجلس الأعلى للجامعات ومجلس عمداء جامعة القاهرة بعدم الدعوة لإقامة فعاليات لدعم المرشحين داخل الجامعة أو تعليق ملصقات على جدران المنشآت الجامعية.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023