شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“وجع بطن بفلوس كتير” حملة إلكترونية لتحسين خدمات المطاعم

“وجع بطن بفلوس كتير” حملة إلكترونية لتحسين خدمات المطاعم
دشن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، حملة إلكترونية تحت شعار "‫#‏وجع_بطن_بفلوس_كتير" ، تهدف إلى تحسين أداء مستوى...

دشن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، حملة إلكترونية تحت شعار "‫#‏وجع_بطن_بفلوس_كتير" ، تهدف إلى تحسين أداء مستوى المطاعم الشهيرة والعالمية، والتي لُحظت تدني مستوى خدماتها مؤخراً ، من المعاملة السيئة والوجبات التي أصبحت بأسعار غير مناسبة ، وعلى رأسهم مطعم كنتاكي.

 

وقد قال" عمرو حلمي" مؤسس الحملة و مسؤول صفحة " The sexy food" على الفيس بوك ، أن هذه المطاعم تنفق الملايين على الإعلانات ولا يوجد تحسين لمستوى الخدمة ، في المقابل الأسعار ليست رخيصة و الأطعمة سيئة وكذلك الخدمات ، كما أن الشكاوى لا تأخذ على محمل الجد .

 

مؤكداً أن الحملة ليست عدائية ، وإنما الهدف إيصال رسالة إلى المطاعم بتغير أسلوبها في التعامل مع الزبون ، واحترام أذواقهم المتباينة ، ومراعاة معايير الصحة ألعامه .

 

وقد عبر أحد النشطاء عن تدنى خدمة مطعم كنتاكي قائلاً : " كنت رايح أنا و صحابي لقيت في الفراخ المتقدمة ليا "دم" ،روحت اشتكيت وقولتلهم إيه ده ، قالولي معلش و جابولي غيرها ، لما رفضت  وطلبت فلوسي ، رفضوا بحجه إن الفلوس مينفعش ترجع  " .

 

وأشار متابعو الصفحة أن خدمات المطاعم تختلف من بلد لأخرى ، أما في مصر فالخدمات فيها متدنية ، وهو ما يؤكد مدى الاستهتار بالمستهلك المصري ، على حد قولهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023