شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أسرة “الشاطر” تُكذب تصريحات “السيسي” وتطالبه بالدليل

أسرة “الشاطر” تُكذب تصريحات “السيسي” وتطالبه بالدليل
  أصدرت أسرة المهندس خيرت الشاطر القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، والمعتقل بسجن طرة، بيانًا اتهمت فيه...

 

أصدرت أسرة المهندس خيرت الشاطر القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، والمعتقل بسجن طرة، بيانًا اتهمت فيه قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي، بالكذب، عندما اتهم الشاطر بتهديده باستقدام مقاتلين من عدد من الدول إذا أقدم السيسي علي الانقلاب العسكري.

 

وكان عبد الفتاح السيسي قد ذكر في مقابلته التلفزيونية مع الإعلاميين إبراهيم عيسي ولميس الحديدي، أن الشاطر التقى به وهدده باستدعاء مقاتلين من الخارج، وقد اتهمت أسرة الشاطر السيسي بالكذب الصريح.

 

وأشارت الأسرةفي بيانها  "أن القاصي والداني يعلم أن الوالد لا يستخدم أصابعه في الحديث كما ذكر السيسي، وتم اعتقال الوالد دون وجود مثل تلك المليشيات لتحميه علي سبيل المثال ، ولم يتم اللجوء إليها لرد عدوان مليشيات الثورة المضادة علي الإخوان طوال حكم الرئيس مرسي وقبله"، مؤكدة أن ما ذكره السيسي محض خيال وكذب بواح ويتطلب تقديم تسجيل صوري وصوتي

 

وقالت أسرة خيرت الشاطر أنها تعرب عن دهشتها من ذكر مثل تلك الأكاذيب والمهندس خيرت الشاطر مقيد في المعتقل ، ولا يستطيع أن يرد بنفسه ، وتطالب بإعطائه حق الرد على الهواء مباشرة من محبسه علي هذه الأكاذيب في أول جلسة ، مؤكدة أن آل الشاطر تربوا علي حرمة الدماء التي لا يفهمها الانقلابين واستباحوها للاستيلاء علي السلطة.

 

وأوضحت أسرة الشاطر أن نهج الوالد وإخوانه سلمي ومناهض للعنف ، والدولة وأجهزتها الأمنية تعلم ذلك جيدا ولكنه الطمع في السلطة الذي اعمي بصيرتهم ، مشيرة إلي أنهم تعرضوا لكافة ممارسات العنف المادي والمعنوي واحتسبوا ذلك عند الله رغبة في إنقاذ الوطن ، ولكن كانت قوي الخراب والعمالة بالمرصاد.

 

وجددت الأسرة عزمها الصمود والثبات مع كل المصريين في مواجهة كل محاولات التشويه وسرقة الوطن.

 

 

وقال البيان أن أسرة خيرت الشاطر تُراهن علي وعي الشعب المصري المنتفض الحر الذي لم يعد يصدق أكاذيب و تضليل من لطخت أيديهم بدماء أبناء مصر وتورطوا تورطا واضحا و صريحا في قتل و حرق المصريين



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023