شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دوريات مسلحة بمركبات عالية التقنية لأمن الانقلاب بالقاهرة

دوريات مسلحة بمركبات عالية التقنية لأمن الانقلاب بالقاهرة
استحدثت داخلية الانقلاب دوريات أمنية مدعومة بمركبات عالية التقنية من حيث التسليح مع تزويدها بضباط من أمن الانقلاب لديهم...

استحدثت داخلية الانقلاب دوريات أمنية مدعومة بمركبات عالية التقنية من حيث التسليح مع تزويدها بضباط من أمن الانقلاب لديهم دراية وخبرة عالية على وسائل القتال.

 

وقالت مديرية أمن الانقلاب بالقاهرة، في بيان لها، اليوم الخميس ،أوردته وكالة "ألأناضول"، إنه تم "تكوين فوج أمنى مجهز بأربع مركبات أولاها عبارة عن مدرعة عالية التسليح يستخدمها طاقمها المكون من ضباط وأفراد مدربين تدريبًا قتاليًا عاليًا، والثانية سيارة نجدة لتكون حلقة اتصال وربط بين كافة المواقع الشرطية المختلفة على مستوى العاصمة طاقمها مكون من ضباط وأفراد مؤهلين للتعامل الفورى والاستجابة السريعة للاتصالات السلكية واللاسلكية".

 

وأضاف البيان: "وسيارة ثالثة مسلحة تستقلها مجموعة قتالية، والسيارة الرابعة والأخيرة مكونة من طقم ضباط وأفراد بحث ونظام للتعامل مع المواقف الطارئة وفحص وضبط المخالفين للقانون".

 

وأشارت إلى أن "القول الأمنى سيقوم بالمرور بطرق ومحاور وشوارع وسط المدينة منذ الساعة الثانية عشر صباحًا وحتى السادسة صباحًا من كل يوم، على أن يتم تعميمها على مستوى العاصمة بالكامل في الفترة المقبلة".

 

ويأتي ذلك قبل نحو 3 أسابيع على تمثيلية الانتخابات الرئاسية المنتظر أن تشهدها مصر في 26 و27 مايو الجاري.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023