شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نقيب البيطريين: اجتماع طارئ لمناقشة تجاهل “محلب” لمطالبنا

نقيب البيطريين: اجتماع طارئ لمناقشة تجاهل “محلب” لمطالبنا
قال الدكتور سامى طه نقيب البيطريين، إنه من المقرر عقد اجتماع طارئ بمقر مجلس المهن الطبية بالأزبكية الاثنين المقبل، لافتا...

قال الدكتور سامى طه نقيب البيطريين، إنه من المقرر عقد اجتماع طارئ بمقر مجلس المهن الطبية بالأزبكية الاثنين المقبل، لافتا إلى أن صلاحياته تتيح له الدعوة الى عقد جلسة طارئة إذا تطلب الأمر.

 

وأوضح طه فى تصريحات صحفية أن الاجتماع سيكون محوره النقاش حول قرار رئيس الوزراء بزيادة بدل الكادر وإقراره للأطباء مستبعدا الطبيب البيطري منه وكأن الطبيب البيطري ليس له أهمية رغم التصريحات التى يدلي بها المسئولون فى الأزمات والأوبئة من أن الطب البيطري هو خط الدفاع الأول عن صحة المواطن والصحة العامة.

 

وأضاف طه، أن هناك حالة من الاستياء الشديد بين الأطباء البيطريين الذين يشعرون بحالة من التجاهل من قبل حكومة المهندس إبراهيم محلب وتعنت فى النظر فى مطالبهم المشروعة التى أقرتها من قبل الحكومات والأنظمة التى تلت ثورة 25 يناير.

 

وقال نقيب البيطريين إنه يوشك أن يطالب وزير التعليم العالي التابع لحكومة الانقلاب بإلغاء كليات الطب البيطري الموجودة فى أنحاء الجمهورية ،لافتا إلى أنه لا يمكن أن تكون هناك 15 كلية للطب البيطري فى أنحاء الجمهورية يتخرج فيها آلاف الأطباء سنويا ولا يوجد لهم الحق بالتكليف كباقي الأطباء وتهدر حقوقهم بتلك الصورة.

 

كما أعتبر الدكتور سامى طه نقيب البيطريين عدم التزام المهندس إبراهيم محلب رئيس حكومة الانقلاب بتنفيذ مطالب الأطباء البيطريين المشروعة من إقرار حقهم فى الكادر وتكليف الخريجين والتعيين هو تجاهل تام لأجندة الثورة التى عملت بها جميع الحكومات التى تولت الحكم بعدها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023