شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العثورعلى جثة مساعد آمر الاستخبارات العسكرية شرق ليبيا

العثورعلى جثة مساعد آمر الاستخبارات العسكرية شرق ليبيا
عثرت الأجهزة الأمنية الليبية أمس الأحد، على جثة مساعد آمر الاستخبارات العسكرية لمنطقة شرقي ليبيا،...

عثرت الأجهزة الأمنية الليبية أمس الأحد، على جثة مساعد آمر الاستخبارات العسكرية لمنطقة شرقي ليبيا، مذبوحاً ومصاباً بعدة طلقات نارية بإحدى ضواحي بنغازي شرقي ليبيا، وذلك بعد أسبوعين على اختفائه، بحسب مصدر أمني.

 
وقال المصدر الأمني إن "الأجهزة الأمنية المحلية بمدينة بنغازي نقلت إلى المستشفى جثة الضابط حمزة المحمودي مساعد آمر الاستخبارات العسكرية بشرق ليبيا".
 
وأضاف أن "القتيل عثر عليه مذبوحاً ومصابا بعدة طلقات نارية إحداها في الرأس في أرض فضاء بمنطقة القوارشة بضواحي مدينة بنغازي".
 
وأشار المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته إلى أن "القتيل فقد بداية شهر مايو الحالي، خلال اشتباكات بين تنظيم أنصار الشريعة الليبي وبين عناصر مديرية الأمن الوطني في بنغازي مدعومة بقوات من الجيش الليبي سقط خلالها العديد من القتلى والجرحى".
 
يأتي ذلك فيما تعيش مدينة بنغازي، منذ الجمعة الماضية، على وقع اشتباكات مسلحة بين قوات تابعة للواء المتقاعد خليفة حفتر ومقاتلين من الثوار والإسلاميين، يتبعون رئاسة الأركان بالجيش، في محاولة للسيطرة على المدينة مما خلف 75 قتيلا  و136 جريحا، بحسب وزارة الصحة الليبية.
 
وتشهد مدينة بنغازي اغتيالات لشخصيات شرطية وعسكرية، خاصة مع انتشار أنواع مختلفة من الأسلحة في أيدي الجماعات المسلحة، عقب سقوط نظام الرئيس الراحل معمر القذافي عام 2011.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023