شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طلاب جامعة حلوان ينتفضون ضد قرار حبس “فرج” وقتل “غنام”

طلاب جامعة حلوان ينتفضون ضد قرار حبس “فرج” وقتل “غنام”
نظمت حركة طلاب ضد الانقلاب جامعة حلوان، اليوم، فعالية مميزة للإعلان عن عدم اعترافهم بالانتخابات الرئاسية ومقاطعتهم لها...

نظمت حركة طلاب ضد الانقلاب جامعة حلوان، اليوم، فعالية مميزة للإعلان عن عدم اعترافهم بالانتخابات الرئاسية ومقاطعتهم لها واعتراضا على الحكم بالسجن خمسة عشر عاماً على الطالب ( محمد فرج ) و قتل طالب هندسة عين شمس ( إسلام غنام ) وعلى أحكام السجن التي صدرت على فتيات المنصورة فى فعالية سموها ( انزل عشان مافييييييش ) .

 

بدأ الطلاب فعاليتهم في الثانية عشر ظهراً أمام مبنى الامتحانات ثم انطلقوا بمسيرة جابت الجامعة مروراً بكلية علوم وكلية آداب والمطعم المركزي ومبنى فصول ومعامل، ورفع الطلاب شارات رابعة ولافتات يطالبون فيها بالإفراج عن الطلاب المعتقلين والقصاص للطلاب الذين قتلوا برصاص قوات أمن الانقلاب.

 

ولاقت المسيرة تفاعلا من الطلاب والأساتذة والعاملين، وكانت من أبرز الهتافات ( الهاش تاج وصل العالمية .. انتخبوا السيسي ابن المثالية – اعتقلوني اعتقلوني .. مش هتشوفوا الخوف في عيوني"، وقام الطلاب بتشويه وحرق صور الدعاية للسيسي ولصق ملصقات ( انزل – شارك – البس ) على الجدران ، وانتهت الفعالية في تمام الواحدة أمام مبنى الامتحانات. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023