شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فعاليات مناهضة للإنقلاب بمحافظة الدقهلية

فعاليات مناهضة للإنقلاب بمحافظة الدقهلية
خرجت اليوم بمدينة المنزلة، في محافظة الدقهلية،  مسيرة حاشدة، مناهضة للانقلاب العسكري، حيث رفع...


خرجت اليوم بمدينة المنزلة، في محافظة الدقهلية،  مسيرة حاشدة، مناهضة للانقلاب العسكري، حيث رفع المشاركون صورالرئيس محمد مرسى، وشارات رابعة العدوية، مرددين هتافات مطالبة بالإفراج الفوري عن جميع المعتقلين، ومؤكدين على مقاطعتهم للانتخابات الرئاسية المزعومة. 

كما نظمت حركة "شباب ضد الانقلاب" في قرية الدراكسة، بمركز منية النصر التابع لمحافظة الدقهلية، سلسلة بشرية، رفع المشاركون خلالها لافتات منددة بجرائم الانقلاب العسكري. 

وفي قرية ميت عاصم التابعة لمركز منية النصر، نظمت حركة "سبعة الصبح" سلسلة بشرية، عبر خلالها المشاركون عن  رفضهم لما وصفوه بـ "المسرحية الهزلية" في إشارة لانتخابات الرئاسة المزعومة، كما ندد المشاركون بأحكام القضاء الأخيرة ضد معتقلي المنصورة.

وخرج أهالي مدينة مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، في مسيرة بالدراجات البخارية على طريق المنصورة- جمصة السياحي، رافعين شارات رابعة، ولافتات تحمل عبارات مناوئة لحكم العسكر، كما هتف المتظاهرون ضد الأحكام الصادرة أخيراً ضد رافضي الانقلاب بالمنصورة، وأخرى مؤكده على موقفهم الرافض للانتخابات الرئاسية المزعومة.

من جهتها، نظمت حركة "ِشباب ضد الانقلاب" بقرية النزل التابعة لمركز منية النصر، وقفة داعمة أمام منزل المعتقل "صلاح فتحي"، نددوا خلالها بالحكم الصادر ضده بالسجن 10 سنوات، مرددين الهتافات المناهضة لما وصفوه بـ "قضاء العسكر"، مطالبين بالإفراج الفوري عنه، وعن جميع المعتقلين. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023