شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السيسي يدعو المصريين عامة والمرأة خاصة للنزول في الانتخابات

السيسي يدعو المصريين عامة والمرأة خاصة للنزول في الانتخابات
وجه قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي كلمة للشعب المصري خلال بدء فترة الصمت الانتخابي لمسرحية...
وجه قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي كلمة للشعب المصري خلال بدء فترة الصمت الانتخابي لمسرحية الانتخابات الرئاسية يدعوهم فيها للمشاركة فيها.
 
وقال السيسي خلال كلمته: "اسمحوا لي أن أتوجه لكم بكل التحية والتقدير، وأن أتكلم معكم كمواطن مصري، بغض النظر عن أني مرشح للانتخابات"، لافتاً أن "مصر تمر بلحظة فارقة في تاريخها، وأنها تدعونا للتحرك بكل قوة وبكل فاعلية، وتجرد من أجل حمايتها ومستقبلها، لافتاً إلى أن المصريين بالخارج قدموا مثلا رائعاً خلال مشاركتهم أثناء الادلاء بأصواتهم".
 
ودعا السيسي "الشعب المصري، للنزول للإدلاء بأصواتهم كي تكون مشاركتهم رسالة قوية للخارج وتعبير حقيقي عن إرادتهم"، قائلا:" الشعب المصري لما بيعوز يعمل حاجه بيعملها، يعمل ثورة واثين علشان يأكد إرادته وقدرته أنه يقدر يعمل المستحيل".
 
وأضاف السيسي قائلا: "اسمحوا لي أن أدعوكم للمشاركة، ادعوا المرأة المصرية اللي أكدت إنها بنت الوطنية المصرية.. اسمحلي اني اطلب منك زوجة او ابنه أو أخت إنك تتحركي وتشاركي في الانتخابات زي ما نزلتي قبل كده، للتأكيد على الأمر ده مرة تانية قدام صندوق الانتخابات".
 
وطالب السيسي شباب مصر بالنزول والمشاركة بغض النظر عن المرشح الذي يريد أن يصوت له.
 
وتابع السيسي كلمته داعيا ًجموع المصريين للنزول والمشاركة ولاسيما أن هناك عددا ضخما جدا من حقه الانتخاب، وصندوق الانتخابات هو الرد الوحيد على التحديات بالداخل والخارج.
 
واختتم السيسي كلمته داعياً الله أن يولي من يصلح وأن يحفظ مصر.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023