شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أسامة مرسي: ملثمون استوقفوا نجلي الرئيس وسرقوا سيارتهم

أسامة مرسي: ملثمون استوقفوا نجلي الرئيس وسرقوا سيارتهم
أعلن أسامة مرسي نجل الرئيس المعتقل محمد مرسي، عن تعرض أخويه عمر وعبدالله للسرقة بالإكراه من قبل مجموعة ملثمين كانوا يحملون...
أعلن أسامة مرسي نجل الرئيس المعتقل محمد مرسي، عن تعرض أخويه عمر وعبدالله للسرقة بالإكراه من قبل مجموعة ملثمين كانوا يحملون أسلحة آلية، حيث استوقفوهم وقاموا بسرقة سيارة الأسرة على الطريق الدائري.
 
وقال أسامة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك: "اليوم وفي حوالي الثامنة مساءً قامت مجموعة ملثمة مسلحة بالأسلحة الآلية بإيقاف عمر وعبدالله أنجال الرئيس الشرعي للبلاد الدكتور محمد مرسي وسرقة سيارة الأسرة ومتعلقاتهما بالقوة على الطريق الدائري".
 
 وتابع أسامة: "أبدت قوات النجدة حتى اللحظة تلكؤاً ملحوظاً بشأن اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الحادثة مما يلقي على الحادث بظلال غير مريحة"، مشيراً إلى أنّ أسرة الرئيس محمد مرسي تندد بتلك الحادثة، على حد قوله، لافتاً إلى عدم استغرابه الحادثة في ظل الانقلاب، وما وصفه بفلتانه الأمني. 
 
واستنكر نجل الرئيس الشرعي، تركيز الطاقة الأمنية صوب تمكين قائد الانقلاب، الذي وصفه بالفاشل، من يحقق أطماعه الدموية، على حد تعبيره، مؤكداً على أنّ تلك الحادثة، وغيرها لن يفت في عضد الرئيس وأهله، وذلك حسب ما نشره.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023