شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“العوضى”: أمريكية انتفضت لقتل طفل ورقص الملايين على جثثهم اليوم

“العوضى”: أمريكية انتفضت لقتل طفل ورقص الملايين على جثثهم اليوم
قال الناشط والمدون إبراهيم العوضي أنه شاهد أمس فيديو لناشطة أمريكية قاطعت أوباما أثناء أحد خطاباته، مطالبةً إياه...

قال الناشط والمدون إبراهيم العوضي أنه شاهد أمس فيديو لناشطة أمريكية قاطعت أوباما أثناء أحد خطاباته، مطالبةً إياه بالاعتذار للمسلمين عن الضحايا الأبرياء عن الذين سقطوا في هجمات الدرون (الطائرات بدون طيار) التي تستخدمها أمريكا في حربها على الإرهاب.

 

وأضاف العوضى فى تدوينة عبر صفحته على "فيس بوك":" الناشطة هي ميديا بنيامين وهي ناشطة أمريكية يهودية عمرها 61 عاماً، وكانت تتحدث في الفيديو عن الفتى عبدالرحمن العولقي ذو الـ16 عاماً الذي قتل في هجمة بدون طيار في اليمن استهدفت والده أنور العولقي، القيادي البارز في تنظيم القاعدة.

 

وتابع :ناشطة يهودية تنتفض في أمريكا ضد رئيس أقوى دولة في العالم، لأن طفلاً قتل في الناحية الأخرى من الكرة الأرضية بهجمة استهدفت والده القيادي في تنظيم القاعدة !

 

وأشار العوضى إلى أن التقرير الرسمي للطب الشرعي يقول أن عدد جثث الأطفال الذين وصلوا المشرحة أثناء فض اعتصام رابعة كان 29 جثة لأطفال تفحمت أجسادهم حرقاً يوم فض الاعتصام حسب التقرير الرسمي للطب الشرعي!، مضيفا أن المدهش اليوم أن ملايين سيخرجون للرقص على جثث هؤلاء..

 

واختتم العوضى: اليوم تكون هذه الأمريكية اليهودية التي انتفضت لمقتل طفل في الناحية الأخرى من الكرة الأرضية، أقرب لي من المصرية المسلمة التي تتحزم الآن استعداداً للرقص فوق جثث 29 طفل تفحموا حرقاً في قلب المدينة التي تعيش فيها لتمهيد الطريق أسفل عرش الجنرال..



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023