شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

منسق “قضاة من أجل مصر”: يا قضاة مصر انتظروا غضب الله وانتقامه

منسق “قضاة من أجل مصر”: يا قضاة مصر انتظروا غضب الله وانتقامه
وجه محمد عوض، المستشار بمحكمة الاستئناف ومنسق حركة قضاة من أجل مصر، رسالة  للقضاة المصريين المشرفين على ما أسماه؛ تنصيب...
وجه محمد عوض، المستشار بمحكمة الاستئناف ومنسق حركة قضاة من أجل مصر، رسالة  للقضاة المصريين المشرفين على ما أسماه؛ تنصيب قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي رئيساً لمصر, قائلاً: "انتظروا غضب الله وعاجل انتقامه منكم وسترونه في أنفسكم وأولادكم وأهليكم انتقاما يشيب له الولدان".
 
وقال عوض، في تدوينة له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "زملائي القضاة المشاركين في الإشراف على الانتخابات الرئاسية الباطلة اعلموا أنكم تشهدون على ظلم وجور وشهادتكم تلك كمن يحكم بصحة ونفاذ عقد بيع أرض مغتصبة مع علمكم بأنها أرض مغتصبة وأن من يدعي ملكية تلك الأرض مجرم مغتصب لها".
 
وأضاف، قائلاً: "القاضي يحكم بالعدل ولا يقضي بالهوى ولا الجور ولا يجوز له أن يبرر ذلك بأنه مضطر أو خائف أو مجبر على ذلك فلا يحق لأحد أن يظلم غيره فما بالنا بمن حمله الله أمانة الحكم في مظالم الناس (ولا يجرمنكم شنآن قوم على ألا تعدلوا)".
 
وتابع منسق قضاة من أجل مصر، قائلاً: "أيها القضاة من المعلوم أن الخائن عبد الفتاح السيسي قد خان رئيسه الشرعي المنتخب الدكتور محمد مرسي وعزله ووضعه في السجن ظلماً وعدواناً وخان الوطن وقتل الآلاف وحرق المصابين والشهداء واعتقل وشرد الآلاف وغتصب النساء والشباب"، مشيراً إلى أنّ مشاركة القضاة في العملية الانتخابية المزعومة يعتبر مشاركةً في جرائم قائد الانقلاب، مذكراً إياهم بالآية الكريمة: "ولا تركنوا إلى الذين ظلموا فتمسكم النار وما لكم من دون الله من أولياء ثم لاتنصرون".
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023