شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الكويت ترحل 19 مصرياً بسبب مخالفتهم للقوانين الكويتية

الكويت ترحل 19 مصرياً بسبب مخالفتهم للقوانين الكويتية
قال مصدر أمني بوزارة الداخلية الكويتية، إن الوزارة قد أصدرات قرارًا بإبعاد 19 مقيمًا مصريًا عن البلاد على خلفية مشاجرة اندلعت...
قال مصدر أمني بوزارة الداخلية الكويتية، إن الوزارة قد أصدرات قرارًا بإبعاد 19 مقيمًا مصريًا عن البلاد على خلفية مشاجرة اندلعت بينهم، أمس، في منطقة "جليب الشيوخ" جنوبي العاصمة الكويت على "ركن سيارة" أحدهم.
 
وأضاف المصدر، الذي فضّل عدم نشر اسمه، أن إدارة الإبعاد التابعة للداخلية تسلّمت صباح اليوم المصريين الـ19 تمهيدًا لترحيلهم عن البلاد بسبب مخالفتهم القوانين الكويتية.
وتسبّب "رَكن السيارة" في نشوب مشاجرة، استخدمت خلالها الأسلحة البيضاء، في إصابة 5 من المصريين بطعنات، وجرى نقلهم إلى مستشفى الفروانية لتلقي العلاج، بحسب المصدر.
 
وأضاف أن رجال الأمن تمكنوا من القبض علي المشتركين في المشاجرة، وتمت إحالتهم إلى المباحث الجنائية.
 
وأوضح المصدر أن المشاجرة اندلعت بسبب خلاف بين شخصين على ركن السيارة، فتشابكا بالأيدي، واستدعى كل منهما أقاربه، وتجددت المشاجرة، وألقي القبض عليهم وأحيلوا إلى المباحث الجنائية.
 
والجمعة الماضية، اتخذت وزارة الداخلية الكويتية قرارًا مماثلاً بإبعاد 21 سوريًا من البلاد، على خلفية مشاجرة بين عائلتين، بحسب بيان للوزارة آنذاك.
 
وقالت الوزارة، في بيان، إن القرار جاء على خلفية مشاجرة بدأت بين ثلاثة من أفراد عائلتين سوريتين، يوم الخميس الماضي، قرب مركز النصر الرياضي في منطقة الري، في محافظة الفروانية، جنوب غربي العاصمة الكويت.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023