شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“رادوس”: السيسي يشترك مع الصهاينة في عداء الإخوان

“رادوس”: السيسي يشترك مع الصهاينة في عداء الإخوان
اعتبرت رئيس قسم التحقيقات الخارجية فى مجموعة "أر تي أل" الإعلامية الألمانية "أنطونيا رادوس" أن...

اعتبرت رئيس قسم التحقيقات الخارجية فى مجموعة "أر تي أل" الإعلامية الألمانية "أنطونيا رادوس" أن الانتخابات العسكر في مصر لا تستحق وصفها بالانتخابات. فهي ليست سوى تأكيد رسمي لعودة الجيش والأجهزة الأمنية في مصر إلى سابق عهدها.

 

وأكدت "رادوس"، بحسب الجزيرة مباشر مصر، أنها لا ترى أية أهداف سياسة رئيسية للسيسي: "فالاستقرار بالنسبة له هو الطريق والهدف، ويشمل ذلك قمع كل قوى المعارضة. ففي ظل أوضاع الشرق الأوسط غير المستقرة بشكل كبير، يعتمد السيسي على برنامج واحد فقط ألا وهو الاستقرار. وهو الأمر نفسه الذي ترغبه (إسرائيل). كما أن التعاون ما بين (إسرائيل) ومصر يسير على ما يبدو على نحو سلس، ذلك إذا ما أخذنا فى الاعتبار أن (إسرائيل) بات لديها الآن جهة اتصال واحدة فقط في القاهرة: "السيسي". و يبقى "العدو" المشترك فيما بينهما الجماعات الإسلامية مثل حماس أو الإخوان المسلمين".

 

وأضافت "رئيسة التحقيقات في أر تي أل"، أن "المعارضة الديمقراطية كانت دوما ضعيفة وعلى خلاف فيما بينها. واليوم لم تعد موجودة بشكل تام. أما عن "ملك تويت" السابق البرادعي فلم يقم بكتابة تغريدة واحدة بشأن السيسي، وبهذا بات بإمكانه العيش في أمان. وقد عاد الآن للإقامة مرة أخرى في أوربا".

 

مشيرة إلي أن، "أي شخص بإمكانه تحريك الأمور اليوم في مصر يصبح عرضة للقبض عليه. لذا قرر البرادعي ترك الديمقراطية المصرية لتواجه مصيرها الصعب ولاذ بالفرار".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023