شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رابطة “معتقلي طره” تدعو الأحرار للتضامن مع انتفاضة السجون

رابطة “معتقلي طره” تدعو الأحرار للتضامن مع انتفاضة السجون
أصدرت رابطة أسر المعتقلين بسجن طره، بياناً دعت فيه للتضامن مع الانتفاضة الثانية للمعتقلين بالسجون المصرية والمقررة غداً...
أصدرت رابطة أسر المعتقلين بسجن طره، بياناً دعت فيه للتضامن مع الانتفاضة الثانية للمعتقلين بالسجون المصرية والمقررة غداً الجمعه 30 مايو، معربةً عن سعادتها البالغة بالمقاطعة "الكاسحة" لانتخابات العسكر، والتي بلغت نسبتها 90%، مؤكدةً على أنّها رسالة ذات دلالة من الشعب المصري العظيم الرافض للظلم، وذلك حسب البيان.
 
ودعت الرابطة أعضائها وأسر المعتقلين في كل أنحاء الجمهورية إلي التضامن مع المعتقلين والدخول في إضراب عن الطعام والمشاركة في كافة الفعاليات الاحتجاجية الميدانية تضامناً مع المعتقلين المضربين عن الطعام  "محمد سلطان" و"عبد الله الشامي" وغيرهما من المشاركين في "معركة الأمعاء الخاوية"، بالإضافة للآلاف من المعتقلين الذين يعانون من إجراءات قمع وظلم غير مسبوقة، حسب البيان.
 
كما دعت الرابطة جميع القوى السياسية والوطنية إلى "الاصطفاف في الميادين بعد سقوط خارطة طريق الانقلاب، كما اصطفوا في الزنازين بدون إرادة منهم، من أجل استعادة الثورة ومكتساباتها الدستورية وتحقيق أهدافها من عيش كريم وحرية وكرامة وعدالة الاجتماعية".


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023