شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كتائب القسام تقصف تل الربيع بـ 4 صواريخ

كتائب القسام تقصف تل الربيع بـ 4 صواريخ
قالت كتائب عز الدين القسام، الجناح المسلح لحركة حماس، إنها أطلقت صباح الأربعاء 4 صواريخ على مدينة تل الربيع -تل أبيب-...

قالت كتائب عز الدين القسام، الجناح المسلح لحركة حماس، إنها أطلقت صباح الأربعاء 4 صواريخ على مدينة تل الربيع -تل أبيب- المحتلة.

 

وأضافت "القسام" في تغريدة نشرت على حسابها في موقع "تويتر"أن " كتائب القسام تقصف تل أبيب ب4 صواريخ من طراز M75  (محلي الصنع)، والعدو يعترف بسقوط رشقة صاروخية على تل أبيب وحالة من الهلع والخوف بصفوف الصهاينة".

 

من جهتها قالت إذاعة الجيش الصهيوني، إن منظومة القبة الحديدية المضادة للصواريخ اعترضت، صباح اليوم الأربعاء، 5 صواريخ بمحيط تل الربيع – تل أبيب- أطلقت من قطاع غزة، دون وقوع أضرار أو إصابات.

 

وفي سياق متصل أعلن أشرف القدرة، الناطق باسم وزارة الصحة في قطاع غزة، أن شابا فلسطينيا استشهد في قصف طائرة صهيونية، لدراجة نارية شمال قطاع غزة .

 

وأضاف القدرة أن الشاب رفيق الكفارنة (30 عاما)، وصل إلى المستشفى جثة هامدة، بعد استهداف طائرة صهيونية لدراجة نارية، كانت تسير في شارع (المنشية)، في بلدة بيت لاهيا، شمال قطاع غزة".

 

وباستشهاد الكفارنة، يرتفع عدد الفلسطينيين القتلى، منذ بدء العملية العسكرية الإسرائيلية ضد قطاع غزة، مساء الاثنين الماضي، إلى 25، وإصابة نحو 204 آخرين بجراح متفاوتة، جراح بعضهم خطيرة.

 

 

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023