شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الداخلية الفلسطينية تحذر المواطنين من رسائل صهيونية

الداخلية الفلسطينية تحذر المواطنين من رسائل صهيونية
أكدت وزارة الداخلية والأمن الوطني الفلسطينية، أن التحذيرات والرسائل الصوتية والاتصالات التي يبثها الاحتلال على هواتف...

أكدت وزارة الداخلية والأمن الوطني الفلسطينية، أن التحذيرات والرسائل الصوتية والاتصالات التي يبثها الاحتلال على هواتف المنازل بشكل مكثف خاصة في مناطق شمال القطاع، وتطالبهم بإخلاء منازلهم، هي حرب نفسية ورسائل عشوائية للإرباك وبث الذعر في نفوس الناس.

 

وقالت الوزارة، فى بيان نشر على صفحة المتحدث الرسمى لها إياد البزم على "فيس بوك":"إن وزارة الداخلية تتابع كافة المجريات على الأرض لحظة بلحظة وخاصة في المناطق الحدودية، وفي حال وجد ضرورة للقيام بأي خطوة من شأنها حماية أبناء شعبنا، سنقوم بتوجيه نداءات عاجلة وتعليمات عبر وسائل الاعلام المحلية للمحافظة على سلامتكم، وتوفير كل الإمكانيات اللازمة لذلك".

 

وأضافت الوزارة أنها تتواصل مع كافة المؤسسات الحقوقية والإنسانية المحلية والدولية العاملة في قطاع غزة لتقدير الموقف، وحتى هذه اللحظة لا يوجد ما يستوجب إخلاء المنازل في تلك المناطق.

 

وأوضحت أن الاستجابة لنداءات الاحتلال إنما يساعده في تمرير مخططاته بإضعاف الجبهة الداخلية، وتخريب وتدمير ممتلكاتكم وبيوتكم حينما تقومون بإخلائها.

 

ودعت الوزارة جميع أبناء شعبنا ممن أخلوا منازلهم بالعودة إليها فورا، وعدم مغادرتها، وإتباع التعليمات الصادرة عن وزارة الداخلية.

 

 

 

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023