شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“دعم الشرعية” ينعى شهداء الفرافرة ويحمل سلطة الانقلاب المسؤولية

“دعم الشرعية” ينعى شهداء الفرافرة ويحمل سلطة الانقلاب المسؤولية
نعي التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب شهداء مصر من القوات المسلحة الذين ارتقوا، أمس السبت، بالقرب من واحة...

نعي التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب شهداء مصر من القوات المسلحة الذين ارتقوا، أمس السبت، بالقرب من واحة الفرافرة .

 

وحمل التحالف فى بيان له أمس، قادة الانقلاب العسكري المسئولية الكاملة عن هذه المذبحة التي تذكرنا بمذبحة الغدر لابناءنا في الجيش في رمضان قبل الماضي والتي كانت أيضا في وقت وجود قادة الانقلاب في موقع المسئولية .

 

وجدد التحالف تعهده للشعب المصري باستمرار الحراك الثوري حتي تنتصر الثورة ويتحقق القصاص لشهداء الوطن جميعا ، داعيا الثوار إلي رفع شعارات استنكار المذبحة وعودة الجيش للثكنات والتنديد بالفشل الانقلابي الجديد في كافة الفعاليات الثورية علي مدار الأسبوع ، وتقديم واجب العزاء.

 

وأضاف التحالف :"لقد جاءت تلك المذبحة النكراء لتعلن نكسة جديدة لمصر تحزن كل من لديه ضمير علي ما يحدث للوطن المستباح ، فالذين فشلوا في حماية جنود الحدود كيف سيحمون الدولة أو الشعب ، فهذه الحوادث تكشف عن الوهن الكبير الذي أصاب المؤسسة العسكرية بسبب عملها بالسياسة والتجارة وتشديد الحصار علي غزة والانحراف عن مسار العاشر من رمضان وترك الوظيفة الأساسية وهي حماية حدود الوطن.

 

وطالب التحالف بتحقيق مستقل محايد للوصول إلي الجناة وإعلانهم للشعب وتقديمهم لمحاكمة عادلة ، مؤكدا أن التردد المستمر في البيانات العسكرية والتعجل في الحكم وإصدار الاتهامات اهتزازا كاشفا للخطر الذي يضرب مصر ومؤسساتها تحت حكم العسكر.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023