شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“القسام”: مقتل8 جنود صهاينة وإطلاق65 صاروخ على أنحاء متفرقة

“القسام”: مقتل8 جنود صهاينة وإطلاق65 صاروخ على أنحاء متفرقة
قالت "كتائب عز الدين القسام"، الجناح العسكري لحركة "حماس"، أنها قتلت 8 جنود صهاينة وأصابت العشرات، في جراء اشتباكاتٍ في...

قالت “كتائب عز الدين القسام”، الجناح العسكري لحركة “حماس”، أنها قتلت 8 جنود صهاينة وأصابت العشرات، في جراء اشتباكاتٍ في مناطق متفرقة من “غزة”، كما تمكنت من إطلاق 65 صاروخًا على بلدات ومدن مختلفة محتلة، منها صاروخ إلى “حيفا” وصاروخين آخرين باتجاه “تل أبيب” المحتلة، وصاروخين آخرين باتجاه مطار “غوريون”.

 

وأصدرت “القسام” بيانًا نشرته وسائل الإعلام قالت فيه: “لقد أحصى مجاهدونا اليوم (الخميس) قتل 8 من الجنود الإسرائيليين، وإصابة العشرات في اشتباكات مباشرة، ليرتفع عدد القتلى برصاص القسام إلى 68 جنديًا وضابطًا إسرائيليًا، عدا عن قتلى تفجير الآليات الإسرائيلية التي يتكتم العدو الإسرائيلي على خسائره فيها”.

 

وأضاف البيان: “إن مجاهدونا فجروا 7 آليات عسكرية إسرائيلية، واستهدفوا قوات إسرائيلية خاصة بـ7 عبوات ناسفة، و6 قذائف، وقنص اثنين من الجنود الإسرائيليين”.

 

وشنت قوات الاحتلال غارات جوية ومدفعية وبحرية متعددة على “غزة”، أمس الخميس، رفعت إحصائية الشهداء إلى 797 شهيدًا و5130 مصابًا، منذ العدوان على غزة في السابع من يوليو الماضي.

 

ووفق وزارة الأشغال العامة بفلسطين، فقد تسببت الغارات المكثفة والعنيفة، إلى جانب القتلى والجرحى، بتدمير 1090 وحدة سكنية، وتضرر 18070 وحدة سكنية أخرى بشكل جزئي، منها 994 وحدة سكنية “غير صالحة للسكن”، وفق معلومات أولية صادرة عن وزارة الأشغال العامة الفلسطينية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023