شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نواب بأمريكا يقدمون مشروع قانون لتصنيف “الإخوان” منظمة إرهابية

نواب بأمريكا يقدمون مشروع قانون لتصنيف “الإخوان” منظمة إرهابية
قدم لمجلس النواب الأمريكي، مقترحٌ بقانون يصنف جماعة الإخوان المسلمين كمنظمة إرهابية أجنبية، يعاقب من يقدم لها أو أي منظمة...
قدم لمجلس النواب الأمريكي، مقترحٌ بقانون يصنف جماعة الإخوان المسلمين كمنظمة إرهابية أجنبية، يعاقب من يقدم لها أو أي منظمة مرتبطة بها، أي دعم مادي.
 
وحسب "الأناضول" فقد قام مجموعة من النواب الجمهوريين بالولايات المتحدة الأمريكية، بتقديم مقترحٍ يصنف جماعة الإخوان المسلمين كجماعة إرهابية، حيث قدمته النائبة في مجلس النواب عن الحزب الجمهوري "ميشيل باخمان" إلى اللجنة القضائية والمالية ولجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب؛ ليفرض عقوبات على من يقوم بتدعيم الجماعة، كما يستهدف مقترح القانون حظر جميع الأشخاص والمنظمات المتعاونة مع الإخوان.
 
ويدعم مشروع القانون الذي سيعتبر إذا صدر أول قرار أمريكي من نوعه يستهدف التنظيم بشكل عام، 7 من الأعضاء الجمهوريين في مجلس النواب.
 
وتم نشر مشروع القانون على مكتبة الكونغرس، وهي المكتبة البحثية التي تخدم رسميًا الكونغرس في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي مكتبة وطنية تعد أقدم مؤسسة ثقافية اتحادية في الولايات المتحدة، إذ تضم وثائق ومخطوطات وقوانين وقرارات الكونغرس الأمريكي.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023