شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تكبيرات العيد خلال مسيرات بني سويف

تكبيرات العيد خلال مسيرات بني سويف
فى مسيرة حاشدة غير مسبوقة على الإطلاق، خرج جموع أهالي قرية الميمون ببنى سويف فى مسيرة حاشدة غير مسبوقة، اليوم الاثنين، عقب...

فى مسيرة حاشدة غير مسبوقة على الإطلاق، خرج جموع أهالي قرية الميمون ببنى سويف فى مسيرة حاشدة غير مسبوقة، اليوم الاثنين، عقب صلاة العيد مباشرة، فى تأكيد على مواصلة فعالياتهم المناهضة للانقلاب العسكري.

 

انطلقت المظاهرة من مسجد الشيخ مبارك بوسط البلد، وطافت أنحاء القرية مستمرة قرابة الساعتين، وأكد المتظاهرون أن عيدهم الحقيقى يوم تحرير الأوطان من الانقلاب العسكري.

 

كما خرج أهالي قرية اشمنت في مسيرة حاشدة، رددوا خلالها تكبيرات العيد، وسط جو من الترحاب والقبول من أهالي المدينة، كما رفعوا لافتات تهنئة بالعيد، ولافتات تدعو للإفراج عن مصر من حكم العسكر، وأخرى تدعو لإطلاق سراح أسرى مصر في سجون الانقلاب وصور الرئيس الشرعى الدكتور محمد مرسى

 

وارتدى المشاركون الشال الفلسطينى تعاطفا مع غزة والعدوان المتواصل عليهم من الكيان الصهيوني، مؤكدين أنهم متواصلون فى حراكهم الثوري حتى القصاص للشهداء.

 

وحمل المتظاهرون لافتات تهنئة تحمل اسم الرئيس محمد مرسى كما ارتدوا شال المقاومة الفلسطينية ، ورددوا هتافات منها؛  "كل سنة وأنت طيب .. الريس مرسى راجع قريب"، "مش راح نفرح بالعيد … غزة فيها ألف شهيد".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023