شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الانقلاب” يستعين بملاكم أمريكي متهم في جرائم قتل للترويج للسياحة

“الانقلاب” يستعين بملاكم أمريكي متهم في جرائم قتل للترويج للسياحة
استقبل محافظ أسوان المعين من قبل حكومة الانقلاب "مصطفى يسري"، صباح اليوم، الملاكم الأمريكي "دون كينج"، والذي...
استقبل محافظ أسوان المعين من قبل حكومة الانقلاب "مصطفى يسري"، صباح اليوم، الملاكم الأمريكي "دون كينج"، والذي يزور مصر حالياً بدعوة من وزير السايحة بحكومة الانقلاب الحالية "هشام زعزوع"، للترويج للسياحة المصرية، والذي التقى به في وقت سابق كما التقى أيضاً بمحافظ الأقصر.
 
يذكر أن "دون كينج" يطلق عليه الشعب الأمريكي "عار الملاكمة في أمريكا"، حسب ما وصفه الكاتب الأمريكي "جاك نيوفيلد" في كتابه "Only in America: The Life and Crimes of Don King – فقط في أمريكا: حياة وجرائم دون كينج"، والذي يشير فيه إلى جريمتي قتل قام بهما الملاكم .
 
وكان "دون كينج" قد قام بقتل المواطن الأمريكي "هيلاري براون"، أحد رواد صالة القمار التي كان يديرها "دون كينج"، لاعتقاده أنه كان يغش في المقامرة فأطلق النار عليه من الخلف، فأصابه في ظهره ليرديه قتيلًا.
 
أما الجريمة الثانية، فكانت حين قام بقتل أحد العاملين معه واسمه "سام جاريت"، لاختلافه معه على مبلغ 600 دولار، والتي سجن بسببها 4 سنوات في السجون الأمريكية .
 
هذا وقد تم التحقيق معه أيضاً في مجلس الشيوخ الأمريكي لاتهامه بالاتصال مع عصابات الجريمة المنظمة في أمريكا، خلال عام 1992، حيث تم استدعاءه وسؤاله عن علاقته بأحد زعماء العصابات ويدعى "جون غوتي". 
 
من ناحية أخرى فإن "دون كينج" يحظى بسمعة سيئة جداً بين أبطال رياضة الملاكمة في أمريكا، حيث قام عدد كبير من الملاكمين بتقديم بلاغات ضده واتهامه بتهم عديدة تتعلق أغلبها بالغش والنصب عليهم، ومن هؤلاء الملاكمين الذين تقدموا ببلاغات ضده الملاكم العالمي "محمد علي كلاي" و"لاري هولمز" و" تيم ويذرسبون" و "مايك تايسون" وكذلك "تيري نوريس" و "لينوكس لويس" و "كريس بيرد" .
 
 من جانبها فقد سارعت وسائل الاعلام المؤيدة لسلطات الانقلاب بعمل لقاءات تليفزيونة على قناة "ontv" مع المذيع "يوسف الحسيني"، كما تم الترويج لتلك الزيارة في عدد من الصحف منها جريدة "الأهرام"، فيما نقلوا عنه تصريحات تتعلق بتحسين صورة قادة الانقلاب، أمام العالم من الناحية الأمنية والاقتصادية، كما نقلت عنه تحيته وإشادته بـ"السيسي".
 
 
حوار "دون كينج" علي قناة "أون تي في" :
https://www.youtube.com/watch?v=PW17aXo49xE
 
المؤتمر الصحفي مع المحافظ :
 
 
جريدة لأهرام  تشيد بزيارة "دون كينج" :
http://goo.gl/BmK89i


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023