شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجوهري: 14 أغسطس المقبل نكون أو لا نكون

الجوهري: 14 أغسطس المقبل نكون أو لا نكون
دعا العميد طارق الجوهري، الخبير الأمني، ثوار وشباب مصر للحشد والنزول في 14 أغسطس المقبل في الذكرى الأولى لمذبحة فض اعتصام...

دعا العميد طارق الجوهري، الخبير الأمني، ثوار وشباب مصر للحشد والنزول في 14 أغسطس المقبل في الذكرى الأولى لمذبحة فض اعتصام ميداني رابعة والنهضة، قائلا: الفرصة أمام الجميع 14/8 نكون أو لا نكون.

 

وقال الجوهرى في تدوينة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لو أنت من الكادحين هتنزل تقول للخائن عايز لقمة العيش..لو انت مسلم هتنزل تقول للخائن إلا ديني..لو انت مصري هتنزل تقول للخائن دي بلدنا مش بلد العسكر..لو انت عربي هتنزل تقول للخائن مش هتعرف تغير عقيدتنا، إسرائيل عدونا الأبدي وأهل غزة منا وإلينا".

 

وأضاف: "لو انت عندك كرامه هتنزل تقول للخائن كرامتي فوق داخليتك وزبانية الأمن الوطني.. لو انت حر هتنزل تقول للخائن حريتي هي حياتي.. لو أنت فعلا محترم هتنزل تقول للخائن انت لا تشرفني علما أو سياسة او حصافة أو حوارا".

 

وتابع الجوهري: "لو نزل هؤلاء ستكون بحق ثورة وليست مجرد تظاهرات.. لو أنت لست واحدا من هؤلاء فأنت أحقر وأضل من الخائن، فلا تلومن إلا نفسك عندما يكون مصيرك هو مصير شجرة الدر".

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023