شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

33 معتقل بقسم “أول أسيوط” يبدأون إضراب مفتوح عن الطعام

33 معتقل بقسم “أول أسيوط” يبدأون إضراب مفتوح عن الطعام
دخل 33 معتقل سياسي، بقسم "أول أسيوط"، إضرابًا مفتوحًا عن الطعام منذ يومين، احتجاجًا على المعامله السيئة التى يتلقونها...

دخل 33 معتقل سياسي، بقسم "أول أسيوط"، إضرابًا مفتوحًا عن الطعام منذ يومين، احتجاجًا على المعامله السيئة التى يتلقونها فى القسم من الإدارة.

 

حيث تقوم إدارة السجن بمنع الدواء عنهم، على الرغم من وجود العديد من مرضى السكر و القلب، كما يتم حجز الطعام القادم فى الزيارات، ولا يتم إدخاله إلى المعتقلين إلا بعد أن يتعفن، وكذلك يتم قطع النور طوال اليوم، يذكر أنه من يعترض على ذلك يتم ربطه فى عمود، ويتم الاعتداء عليه بالضرب والسب بأفظع الألفاظ .

 

فيما  قال أحد أهالى المعتقلين إنه اليوم قبل الزيارة، كان هناك تعنت شديد من قبل إدارة السجن، مشيرًا إلي أن إدارة السجن قالت إنهم لن يدخلو زيارة اليوم.

 

كما قام ظابط يُدعى "أحمد إبراهيم أبوستيت"، بالصياح فى زوجة أحد المعتقلين قائلاً لها: "الأوباش الزبالة اللى جوه مش عايزين يشوفوكوا وابقي خلي مرسى ينفعكوا، و يطلعهم من السجن"، مدعيًا أن المعتقلين مضربين عن الزيارات.

 

و بعد مماطلات، وشد وجذب بين الأهالى وإدارة السجن، وافقت الإدارة على زيارة مدتها دقيقه واحدة فقط، وعند مقابلة الأهالى لزويهم، أنكر المعتقلون إضرابهم عن الزيارات، كما تدعى إدارة السجن، مضيفين أن إضرابهم عن الطعام فقط، مؤكدين أنه بعد بدء الإضراب تقوم إدارة السجن بتفتيش الزنازين يوميًا، وتسرق متعلقاتهم الشخصية حتى الملابس و تعاملم بكل إهانة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023