شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

والداة”رونالدو” ألتراس الزمالك تتهم الشرطة بتعذيبه

والداة”رونالدو” ألتراس الزمالك تتهم الشرطة بتعذيبه
قالت والدة أحد المتهمين فى حادث محاولة قتل مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ، أن نجلها تعرض للاختطاف من قبل...

قالت والدة أحد المتهمين فى حادث محاولة قتل مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ، أن نجلها تعرض للاختطاف من قبل قوات الأمن ولم تعرف مكانه حتى الآن، مشيرةً إلى أنها حائرة بين المحكمة وقسم الشرطة بحثا عنه لرؤيته وإدخال بعض الطعام الشراب والملابس, وأن باقى أهالى المتهمين مثلها لا يعرفون مكان ذويهم منذ أن تم القبض عليهم .

وأضافت خلال حديث لها لموقع "اليوم السابع" أن إبنها محمد حسين وشهرته "رونالدو " لبنانى الجنسية، مخطوف من قبل قوات الأمن، مشيرةً إلى أنها لم تعرف أنه ألقى القبض عليه فى واقعة مرتضى منصور سوى من وسائل الإعلام، التى عرضت فيديو لنجلها وآخرين أمام رجال المباحث يعترفون بمحاولة قتل منصور، واعتقدت أن نجلها تم اختطافه. وأشارت الأم إلى أن نجلها لم يرتكب الواقعة، مؤكدة ًأن ابنها يشهد الجميع له بأخلاقه على حد وصفها.

 وأكدت أن الشرطة قامت بضرب نجلها وباقى المتهمين كى يعترفوا على ارتكاب الواقعة, موضحة أن أمهات المتهمين يأتون إلى المحكمة يوميا أملا فى رؤية أبنائهم ولكن يخيب رجاؤهم كل يوم.

 وقالت والداة رونالود، إن أحد المحامين الذين حضروا التحقيق مع المتهمين أكد لها أن "محمد" تعرض للضرب داخل المكان الذى تم احتجازه به وأن رجال الأمن قاموا بصعقه بالكهرباء، حيث شاهد علامات الضرب والتعذيب على ظهره، على حد قولها.

وذكرت أنها سعت أن تدخل أطعمة لأبنها وملابس ولكن الأمن أخبرها بأنه غير موجود لديهم بالقسم وأنه بالنيابة، فحينما ذهبت للنيابة لم تجده أيضاً.

 وأضافت: "مرتضى منصور ظهر فى العديد من وسائل الإعلام وقام بتوبيخ الشباب قائلا إنه لن يتنازل عن البلاغات التى قدمها، وأنه سوف يقوم بتربية هؤلاء المجرمين من جديد, كما ظهر أيضا أحمد شوبير مرددا نفس الكلام, وهم يقومون بتشويه سمعة الشباب المقبوض عليهم ظلما" .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023