شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأصالة: مستمرون في التحالف والثورة ولو كنا وحدنا

الأصالة: مستمرون في التحالف والثورة ولو كنا وحدنا
قال المهندس إيهاب شيحة، رئيس حزب الأصالة والقيادي بتحالف دعم الشرعية، إنه – حتى الآن- لم يقم أى حزب...

قال المهندس إيهاب شيحة، رئيس حزب الأصالة والقيادي بتحالف دعم الشرعية، إنه – حتى الآن- لم يقم أى حزب بتجميد نشاطه فى التحالف، لافتا إلى أن "دعم الشرعية" تم تشكيله بين قوى سياسية وتيارات وطنية لدعم الشرعيات الثورية والدستورية ومناهضة النظام القائم.

 

وأضاف- في تصريحات لموقع مصر العربية- أن " إسقاط هذا النظام كان خيارنا الإستراتيجى ومازال، وسنظل صامدين ثابتين حتى إسقاطه وبناء الدولة التى يريدها كل مصري وطني، وهي دولة الحرية والعدل والكرامة وإعادة إحياء هويتها الإسلامية التي يسعى عبد الفتاح السيسي لتشويهها، وفي هذا الطريق نسعى لأن ينضم كل مصري لهذا الحراك".

 

وتابع شيحة: "سياستنا في حزب الأصالة تؤكد على الإستمرار والصمود، حتى لو كنا وحدنا طريقنا الواضح والمحدد والذي لن نحيد عنه، وكل واحد منا شعاره "أنا التحالف ولو كنت وحدي"، و"أنا الثورة ولو كنت وحدى"، ولذلك فقرارنا أننا في ثورة، ولسنا في مناورة سياسية حتى يتم إسقاط هذه السلطة".

 

واستطرد شيحة: "جزء من استراتيجيتنا يتمثل في التعاون جميع القوي الوطنية، ولكن لا حيدة مطلقا عن طريق الثورة ولو كنا وحدنا، خاصة أن الحراك فى الشارع يسبق التحالف والجميع ولا يضيره من يترك طريق النضال السلمى أو من ينضم له فهو ينزل يوميًا ويعلم أنه قد لا يعود، وذلك من أجل قضية يؤمن بها وليس من أجل كيانات سياسية أو مناورات أو مفاوضات".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023