شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“عبد الرحيم علي”يكشف عن خلافه مع “ساويرس”

“عبد الرحيم علي”يكشف عن خلافه مع “ساويرس”
أقام اليوم "عبدالرحيم علي" رئيس تحرير "البوابة نيوز"، مؤتمراً صحفىاً بمقر جريد"البوابة نيوز"،...

أقام اليوم "عبدالرحيم علي" رئيس تحرير "البوابة نيوز"، مؤتمراً صحفىاً بمقر جريد"البوابة نيوز"، لكشف ملابسات خلافه مع نجيب ساويرس، ومنع عرض برنامجه "الصندوق الأسود" على قناة القاهرة والناس.

عٌقد المؤتمر وسط حراسة أمنية  مشددة من الحراسة الخاصة، وقوات من الداخلية بزى مدني، وقد تسببت الحراسة فى وجود مضايقات للصحفيين والمصورين، مما أدى إلى انسحاب عدد منهم من المؤتمر.

واستهل "عبدالرحيم" المؤتمر بأن ظهوره على أحد القنوات أمس كفيل للرد على ساويرس، مشيراً إلى أن المعركة ليست معركة مع شخص، بل معركة وطن، على حد وصفه.

وأضاف : "لا يجوز أن نحمل انهيار الدولة بسبب دخول رجل الأعمال أحمد عزفى السياسة فى عهد مبارك، كما لا يجوز أن نحمل المهندس خيرت الشاطر انهيار الدولة فى عهد مرسي، ونسكت عندما يتدخل رجل الأعمال نجيب ساويرس فى السياسة ويخلط المال بالسياسة ويتصدر لعمل سياسى ليس أهلاً له".

 مشيراً  إلى أن تصرفات ساويرس تؤكد أنه ليس أهلاً للسياسة، وأردف قائلاً : "نحن فى صدد تأسيس برلمان يسعى نجيب ساويرس للحصول على 200 مقعد".

وصرح فى نهاية المؤتمر أن المعركة معركة سياسية فى الأساس، وليست معركة مع شخص، أو قبطى، أو رجل أعمال .

وختم "عبدالرحيم" تصريحاته بـ : " لا يصح أن نطلق على ساويس مسحيى بمعنى المسحيى، كما لايصح أيضاً أن يطلق على المسلم بمعنى المسلم".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023