شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خبير اقتصادى يسخر من تصريحات السيسى حول اهتمامه بالثروة البشرية

خبير اقتصادى يسخر من تصريحات السيسى حول اهتمامه بالثروة البشرية
سخر سرحان سليمان، الخبير الاقتصادي، من تصريحات المشير عبد الفتاح السيسى، قائد الانقلاب العسكرى حول دعوته للاهتمام...

سخر سرحان سليمان، الخبير الاقتصادي، من تصريحات المشير عبد الفتاح السيسى، قائد الانقلاب العسكرى حول دعوته للاهتمام بالثروة البشرية.

 

وقال سليمان فى تدوينة عبر صفحته على "فيس بوك":  لفته جميلة للسيسى، وهى دعوته للاهتمام بالثروة البشرية، ..علشان كدا أول مرة نشوف مريض يذهب لمستشفى حكومى (كان فى طنطا)، ويأمر مديرها بإلقائه فى أكوام الزبالة، ..!!..لا تم علاجه ولا تركوه لحال سبيله، بل عاقبوه برميه فى وسط أكوام الزبالة، لأنهم لا يعتبرونه يستحق للعلاج ولا قيمة لحياته.

 

وأضاف سليمان: حادثة تستحق أن يخرج وزير الصحة ويعلن اعتذاره، واستقالته، أما من أمر برميه فى الزبالة، لا يستحق اقل أن يفعل به مثل ما أمر، وذلك بتقييده ورميه فى أكوام زبالة الزبالة.

 

وتابع: إن هذا الرجل المريض محظوظ أن تم تصويره، هناك الآلاف يموتون من المرض، نتيجة الإهمال، وعدم اكتراث المسؤلين، بل ستجدهم فى مكاتبهم يتناولون الشاى والقهوة، ويتبادلون الأحاديث والضحكات، والمرضى والعجزة يطرقون الأبواب…!!

 

واختتم سليمان: انزلوا الشوارع، أو اذهبوا إلى المستشفيات الحكومية، أو إلى العشوائيات، سترون بأنفسكم واقع غير ما تتحدثون به فى المكاتب ووسط الحراسات.

 

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023