شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صور | حراك طلابي كبير ضد حكم العسكر في ثاني أيام الدراسة بالجيزة

صور | حراك طلابي كبير ضد حكم العسكر في ثاني أيام الدراسة بالجيزة
تظاهر عدد من طلاب المدارس الرافضون للانقلاب العسكري بمحافظة الجيزة اليوم الأحد، ثاني أيام العام الدراسي الجديد 2014 -2015...

تظاهر عدد من طلاب المدارس الرافضون للانقلاب العسكري بمحافظة الجيزة اليوم الأحد، ثاني أيام العام الدراسي الجديد 2014 -2015 احتجاجًا على اعتقال زملائهم والمطالبة  بتخفيض المصروفات الدراسية .

 

ففي مدينة كرداسة نظمت حركة "طلاب كرداسة ضد الانقلاب" وقفة احتجاجية أمام إدارة كرداسة التعليمية بمحافظة الجيزة، بعد صلاة ظهر اليوم الأحد، احتجاجًا علي تردي الأوضاع التعليمية وزيادة المصروفات الدراسية وأيضًا الإفراج عن زملائهم المعتقلين.

 

كما طالب المشاركون بإسقاط حكم العسكر وعودة الشرعية والقصاص لدماء الشهداء.

 

كما نظمت حركة "طلاب المنصورية ضد الانقلاب" وقفةً احتجاجية في صباح اليوم الدراسي، أمام مدرسة عادل جبر الثانوية، اعتراضًا علي اعتقال الطلاب وحبس الطالبات.

 

أيضا نظمت حركة "طالبات ضد الانقلاب" بالمنصورية مسيرة حاشدة انطلقت من أمام معهد الفتيات الأزهري بعد اليوم الدراسي ؛ طافت شوارع القرية ؛ احتجاجًا علي اعتقال الطالبات، ورفضًا للانقلاب العسكري، وسط تفاعل من الأهالي.

 

وفى مدينة البدرشين نظمت حركة "طلاب ضد الانقلاب" ، مسيرة عقب انتهاء أول أيام من العام الدراسي الجديد.

 

ورفع المشاركون خلالها شارات رابعة ورددوا هتافات مناهضة للانقلاب وسط تفاعل كبير من المارة.

 

كما نظمت حركة طلاب "ناهيا ضد الانقلاب"، مسيرة حاشدة طافت شوارع القرية حيث انطلقت من أمام مدرسة ناهيا الثانوية في تمام الساعة الواحدة ظهرًا نددوا فيها بحكم العسكر، وبداخلية الانقلاب، كما طالبوا بالإفراج عن جميع المعتقلين والقصاص لدماء الشهداء.

 


 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023