شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السيسي لأردوغان:”زمان لما كنت بنضرب كنت بقول لما هكبر هضربكم”

السيسي لأردوغان:”زمان لما كنت بنضرب كنت بقول لما هكبر هضربكم”
وجه قائد الانقلاب العسكري تهديدًا ضمنيًا لدولة تركيا، ورئيس جمهوريتها رجب طيب أردغان، ردًا منه على وصف...
وجه قائد الانقلاب العسكري تهديدًا ضمنيًا لدولة تركيا، ورئيس جمهوريتها رجب طيب أردغان، ردًا منه على وصف أردوغان لما حدث في 3 يوليو 2013 بالانقلاب العسكري، قائلا: "عندما كنت صغيرًا كنت أتعرض للضرب، ولكنني كنت أقول للضاربين عندما أكبر سأضربكم".
 
 
وكانت وسائل إعلام تركية أكدت، أن أردوغان لم يشارك في طعام غداء نظمه بان كي مون -الأمين العام للأمم المتحدة، على شرف الرؤساء المشاركين في الجمعية العامة للأمم المتحدة- لأنه اكتشف لدى وصوله أن قائد الانقلاب العسكري المصري مدعو معه على نفس الطاولة، وأنه قال: "أنا لا أجلس مع انقلابيين على نفس الطاولة"، وغادر المكان.
 
 
ودعا قائد الانقلاب إعلاميين -أجرى معهم لقاء اختتم به زيارته لنيويورك أمس، لعدم التشكيك في الماضي- قائلا: "المجتمع المصري حدث به شرخ، ونحن نريد إعادته كتلة واحدة من جديد".
 
 
كما رفع أردوغان إشارة "رابعة" خلال كلمته بالجمعية العامة للأمم المتحدة مساء الأربعاء، قائلا: "في مصر، أسقط الرئيس المنتخب بأصوات الشعب بانقلاب عسكري، وفي حين تم قتل الآلاف الذين طالبوا بأصواتهم، اكتفت الأمم المتحدة والدول الديمقراطية بالمشاهدة"، مضيفًا: "والشخص الذي قام بالانقلاب يُشرعن (يُعطى المشروعية)".


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023