شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أمير قطر: سننظم أجمل كأس عالم في التاريخ

أمير قطر: سننظم أجمل كأس عالم في التاريخ
قال أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني إن بلاده ستنظم عام 2022 أجمل كأس عالم في التاريخ.   جاء كلام...

قال أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني إن بلاده ستنظم عام 2022 أجمل كأس عالم في التاريخ.

 

جاء كلام الشيخ تميم في حديث لشبكة "سي إن إن" الأمريكية مضيفا "يجب أن يفهم الناس أن قطر كانت تملك أفضل ملف، وأن قطر ستنظم أحد أفضل نهائيات كأس العالم في التاريخ".

 

وأضاف: "الناس لا تريد تقبل فكرة أن بلدًا صغيرًا، عربيًا، مسلمًا يستطيع تنظيم بطولة بهذا الحجم".

 

ويواجه مونديال قطر 2022 العديد من المشاكل والانتقادات، خصوصًا في ما يتعلق بالظروف التي أحاطت بنيلها تنظيم كأس العالم، وهناك تحقيق داخلي في الاتحاد الدولي (فيفا) بهذا الخصوص.

 

كما أن إقامة البطولة في فصل الصيف حيث الحرارة مرتفعة في قطر أيضا نالت نصيبها من الانتقادات وقال أمير قطر في هذا الصدد: "ملف الاستضافة الذي تقدمنا به يتضمن إقامة كأس العالم في فصل الصيف، لكن الأمر يعود إلى الاتحاد الدولي لاتخاذ قرار إقامتها في أفضل فترة ممكنة".

 

وتابع: "لكننا نملك هذه التكنولوجيا (تبريد الملاعب) منذ 10 سنوات وهي تعمل في أحد الملاعب، وأنا واثق أن الأمور ستسير بشكل جيد في كأس العالم أيضًا".

 

بينما واجهت المسئولين عن الملف القطري مشكلة أخرى هي حقوق العمال الأجانب وقد اعترف الشيخ تميم بذلك بقوله:"نعم هذا صحيح، كانت لدينا مشاكل، لكننا نقوم بحلها، بدأنا بفرض القانون، هذا الأمر غير مسموح".

 

وختم أمير قطر قائلًا: "قمنا بتغيير القانون، هناك الكثير من القوانين التي قمنا بتغييرها، وأنا أقول لكم إن هذا الأمر أزعجني شخصيًا".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023